حوادث اليوم
الجمعة 3 مايو 2024 11:44 صـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

عودة للارتفاع.. سعر الذهب اليوم الخميس بمنتصف التعاملات

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

عاود سعر الذهب اليوم الخميس 9 نوفمبر، المسار نحو تسجيل ارتفاع طفيف، خلال منتصف تعاملات الصاغة بالسوق المحلي المصري؛ وذلك رغم هبوط الأوقية، عالميًا، وإعلان الحكومة تمديد مبادرة إعفاءات واردات الذهب من الخارج.

وشهدت الأسعار تراجعًا صباحًا بالأسواق، مابين 30 : 40 جنيهات في سعر الجرام، لترتفع الآن ما بين 4 : 6 جنيهات.

وتسود بعض التوقعات، باحتمالية اتجاه أسعار الذهب بمحلات الصاغة، نحو الأنخفاض خلال الفترة القادمة، علي خلفية قرار الحكومة بتمديد مبادرة إعفاءات واردات الذهب من الخارج.

سعر الذهب الآن

سعر جرام الذهب عيار 24

شهد سعر جرام الذهب ارتفاعًا بنحو 6 جنيهات خلال منتصف تعاملات اليوم، ليسجل 2954 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21

اقرأ أيضاً سعر الفول اليوم الخميس للمستهلك.. المدشوش بكام أسعار البيض اليوم الخميس للمستهلك.. «دوخت المواطن» أسعار الدواجن اليوم الخميس للمستهلك.. «بكام الفراخ البيضاء» سعر الدقيق اليوم الخميس للمستهلك.. الكيلو بقا بكام ارتفاع مكرونة سويسي.. أسعار السمك اليوم الخميس بسوق العبور تراجع اليوسفي.. أسعار الفاكهة اليوم الخميس بسوق العبور ارتفاع البطاطس.. أسعار الخضراوات اليوم الخميس بسوق العبور سعر الكتكوت الأبيض.. أسعار الكتاكيت اليوم الخميس بالمزرعة أسعار الذهب اليوم الخميس 9-11-2023.. «عيار 21» ينخفض 35 جنيه بكام سعر الفراخ البيضاء.. أسعار الدواجن اليوم الخميس بالمزرعة سعر البيض الأبيض.. أسعار البيض اليوم الخميس بالمزرعة أسعار اللحوم اليوم الخميس بالمزرعة.. اللحمة بكام

وزاد سعر جرام الذهب ليسجل 2585 جنيهًا، بارتفاع قدره 5 جنيهات عن الأسعار الصباحية، ويعد هذا العيار الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

وسجل سعر جرام الذهب ارتفاعًا بمقدار 4 جنيهات، عند 2215 جنيهًا، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب اليوم

وتغير مسار سعر الجنيه الذهب، للأرتفاع بنحو 40 جنيه، ليسجل 20,680 جنيه، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

سعر الذهب عالميًا بالدولار

كان الذهب في طريقه لليوم الرابع على التوالي من الانخفاض يوم الخميس مع تباطؤ الطلب على الملاذ الآمن، في حين تحولت الأضواء إلى خطاب رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي جيروم باول للحصول على إشارات بشأن أسعار الفائدة.

انخفض الذهب في المعاملات الفورية 0.20%، إلى 1946.34 دولار للأوقية (الأونصة) بعد أن بلغ أدنى مستوياته منذ 18 أكتوبر.

وتراجعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.34%، إلى 1951.1 دولار.

يذكر أن العامل الأكثر تأثيرًا في سعر جرام الذهب غير السعر المعلن هو المصنعية الخاصة بكل محل، والتي تختلف من محل صاغة إلى آخر، ومن منطقة إلى أخرى، وتتراوح قيمة المصنعية عند شراء جرام الذهب، بين 70 جنيها وحتى 85 جنيها للجرام عيار 18، وبين 90 جنيها وحتى 120 جنيها للجرام عيار 21، أما العيار الأعلى جودة في مصر الـ 24 فتتراوح قيمة المصنعية لشراء الجرام منه بين 120 جنيها وحتى 150 جنيها حسب المحل.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found