حوادث اليوم
الجمعة 3 مايو 2024 07:18 صـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أصالة تبكي في كواليس ”روائع بليغ حمدي” والسبب هذا الصوت

اصاله
اصاله

ظهرت الفنانة السورية أصالة وهي تبكي في كواليس حفل "روائع بليغ حمدي" بمشاركة العديد من نجوم الغناء ضمن فعاليات موسم الرياض.

ولم تتمالك أصالة دموعها بعد أن حضرت فقرة الفنان وليد أصغر المشاركين في الحفل وعمره 17 عاما وظهرت في مقطع فيديو عبر موقع
ET بالعربي بسبب صوت واحساس وليد وقالت " صوته واحساسه قوي جدا ومفروض ما أبكي لكن مقدرتش أمسك نفسي".

جدير بالذكر أن أصالة صعدت على المسرح وهي حافية القدمين منذ بداية فقرتها.

حفل "روائع بليغ حمدي" يضم نخبة من نجوم الغناء العربي من بينهم أنغام، وأصالة، ونانسي عجرم، وصابر الرباعي ، وماجد المهندس، وطلال سلامة، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد.

يشار إلى أن هيئة الترفيه السعودية و"بنش مارك" نظما في مايو الماضي حفل "روائع الموجي" لأعمال الموسيقار محمد الموجي، وشارك في الحفل كل من عبادي الجوهر، ماجد المهندس، أنغام، صابر الرباعي، عاصي الحلاني، شيرين عبدالوهاب، مي فاروق، زينة عماد، وأشرف عليه فنيا الموسيقار يحيى الموجي، وقاد الأوركسترا الموسيقار وليد فايد.

يذكر أن أنغام كانت قد أعلنت في وقت سابق عن تأجيل حفلها في دبي، والذي كان من المقرر إقامته يوم 20 من شهر أكتوبر، وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.

أما أصالة فكانت قد احيت حفلا "أونلاين" ضمن فعاليات موسم الرياض لعام 2023، مساء الخميس 26 أكتوبر، وظهرت في الحفل بفستان من تصميم السعودية هدى بامعروف، باللون الأخضر بالكامل ماعدا منطقة الصدر بمخمل أسود مزين باكسسوارات ذهبية، من وحي التراث السعودي.

أما نانسي عجرم، فأحيت مساء الجمعة 29 سبتمبر الماضي حفلا غنائيا في دبي، وأطلت على جمهورها بفستان من أحدث مجموعات دار أزياء Valentino لشتاء وخريف 2024، الشهيرة باسم Black Tie.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found