الإثنين 4 مارس 2024 09:10 مـ 23 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تصاعد الخلاف بين ريهام سعيد ونادر صعب ينشر فيديو لها تحت ثاثير التخدير بالعمليات

ريهام سعيد و الطبيب نادر صعب.
ريهام سعيد و الطبيب نادر صعب.

الاتهامات المتبادلة بين ريهام سعيد ونادر صعب

تزداد حدة الخلاف بين الإعلامية المصرية ريهام سعيد وطبيب التجميل نادر صعب. اتهمت ريهام الطبيب بالتسبب في تشوه ملامحها، ما أثار جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي وشاشات التلفزيون.

«الرد الأخير» من نادر صعب في تطور جديد،

رد نادر صعب على الاتهامات بنشر تسجيلات جديدة لريهام سعيد. نشر صعب فيديو يوثق لحظة تواجد ريهام تحت التخدير في غرفة العمليات، ما أثار ردود فعل متباينة.

ريهام سعيد توجه اتهامات جديدة

ردت ريهام سعيد على فيديو صعب، متسائلة عن دور نقابة الأطباء اللبنانية ومعايير السلامة في غرف العمليات. وجهت ريهام اتهامات حول تصويرها وهي مخدرة وتحديات الصحة والسلامة المتعلقة بذلك.

نادر صعب يدافع عن نفسه

دافع نادر صعب عن نفسه مؤكدًا أنه أجرى الجراحة وفقاً للمعايير الطبية وطلبات ريهام سعيد. شرح صعب في فيديو على إنستغرام تفاصيل العملية الجراحية، مشيراً إلى أنه قدم كافة المعلومات اللازمة قبل العملية.

تأكيدات صعب حول الإجراء الجراحي

تحدث صعب عن تفاصيل الجراحة والتحديات التي واجهته، مثل عدم إغلاق عيني ريهام بشكل سليم. أكد أنه قام بكل ما في وسعه لتحقيق النتائج المرجوة، مدعماً حديثه بالصور والتسجيلات.

التساؤلات حول معايير الجراحة التجميلية طرحت القضية تساؤلات حول معايير الجراحة التجميلية والأخلاقيات المهنية في في مثل هذه العمليات

بعد تشويه وجه الإعلامية ريهام سعيد مفاجأة غير ساره لطبيب التجميل | صوت  المسيحي الحر

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found