الإثنين 4 مارس 2024 07:47 مـ 23 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
قتل زوجتة أمام طفلتها .. قرار جديد من النيابة لقاتل زوجته بالجيزة تدخل للصلح فارتبط بخطيبته.. اعترافات المتهم بقتل صديقه في أوسيم إصابة طالب بجروح متفرقة بالجسم إثر سقوطه من نافذة الفصل بأسيوط الحكم بالإعدام على المتهم بقتل بائعة وسرقة مشغولاتها الذهبية بالفيوم لتجارتهما فى الأعضاء البشرية.. إحالة طبيب وفرد أمن بمستشفى للمحاكمة الجنائية مصرع شخص وإصابة 9 فى انقلاب سيارة أجرة بطريق القصير - مرسى علم النائب العام يحقق في الأخبار الكاذبة التى من شأنها تكدير الأمن العام في قضية نيرة طالبة العريش تسمم سيدتين وطفل عقب تناولهم وجبة منزلية فاسدة بجرجا المحكمة الاقتصادية: تغرم طليق الفنانة علا غانم 20 ألف جنيه بتهمة السب والقذف شاب يقتل صديقه بأوسيم والسبب صادم شقيقة المجني عليها في مشاجرة شبين القناطر: المتهمون قطعوا أنف شقيقتي نصفين علشان بتدافع عن أطفالها الإعدام شنقًا لمرشد جماعة الأخوان وثمانية أخرين في قضية أحداث المنصة

الصحافة ترصد ماذا يأكل الملك تشارلز الثالث وتفاصيل حياته اليومية ونظامه الغذائي

ملك بريطانيا
ملك بريطانيا

إصابة الملك تشارلز بالسرطان وقلق البريطانيين

أصاب خبر إصابة الملك تشارلز الثالث بالسرطان الشعب البريطاني بالقلق، حيث تصدرت أخباره وصوره الصحف والمجلات. أفادت صحيفة "إندبندنت" بأن الملك يحافظ دائمًا على نظام غذائي صارم وروتين قاسٍ من التمارين الرياضية.

النظام الغذائي والرياضي للملك تشارلز

أصدر قصر "كلارنس هاوس" قائمة بـ70 حقيقة عن الملك تشارلز بمناسبة عيد ميلاده الـ70، وكشفت إحدى هذه الحقائق أنه لا يتناول وجبة الغداء ويعتبرها ترفًا. يفضل الملك تشارلز تناول الخبز محلي الصنع والبيض، ويمتنع عن تناول اللحوم والأسماك في يومين من الأسبوع.

التدريبات الخمسة لسلاح الجو الملكي الكندي

يُكمل الملك تشارلز التدريبات الخمسة لسلاح الجو الملكي الكندي، المعروفة بخطة "XB5". يقوم بتنفيذ هذه التمارين مرتين يوميًا والتي تستغرق 11 دقيقة، وتشمل تمارين التمدد، الجلوس، رفع الظهر والساق، تمارين الضغط، الجري، والقفز.

تشخيص إصابة الملك تشارلز بالسرطان

أعلن قصر بكنغهام عن تشخيص إصابة الملك تشارلز الثالث بنوع من السرطان، مما اضطره لتأجيل واجباته العامة لخضوعه للعلاج. أكد القصر على تعامل الملك بإيجابية مع العلاج ورغبته في العودة لممارسة واجباته العامة في أقرب وقت ممكن.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found