الثلاثاء 5 مارس 2024 10:37 صـ 24 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
شاهد اعترافات ريا وسكينة 2034 في قضية مقتل اللواء حسن العبيدي - اصلة كان عاوز ينام معاية وشقطني من علي الكورنيش والدها حرر محضر رسمي : ضبط طالبين في الجيزة بتهمة ابتزاز صديقتهما بفيديوهات عارية الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو يقود نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك خلال مبارة نارية في السعودية الفتاة العوب تعيش في مصر وتصطاد زبائنها من مواقع التواصل الأجتماعي التوقعات تشير إلى تساوي سعر الدولار في السوق السوداء والبنكي - توجيهات رئاسية لاستقرار الأسعار أرسنال يحقق فوزاً كاسحاً على شيفيلد ويتقدم في ترتيب البريميرليج القضاء يصدر حكمة في قضية وفاة الفنان أشرف عبدالغفور بنك القاهرة يعلن عن فتح باب التوظيف في 4 محافظات - تعرف على الشروط وطريقة التقديم جدول مباريات اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024 بتوقيت مصر - القنوات الناقلة وأبرز المواجهات إطلاق الطرح التكميلي لشقق ”جنة” في مصر - الدليل الكامل للتقديم وشروط الحجز تعرف علي موعد صرف مرتبات مارس 2024 مع الزيادات الجديدة-- تفاصيل اكتشاف تاريخي مذهل: تابوت فرعوني عمره 2700 عام في مستشفى بنها الجامعي

مصر تكذب أمريكا وأسرائيل وتفتح معبر رفح دون قيود: جهود مستمرة لإغاثة غزة

معبر رفح
معبر رفح

رد مصر على تصريحات الرئيس الأمريكي

أصدرت الرئاسة المصرية بيانًا توضيحيًا ردًا على تصريحات الرئيس الأمريكي جو بايدن، مؤكدة أن مصر فتحت معبر رفح منذ اللحظة الأولى دون وضع أي قيود أو شروط، وذلك في إطار جهودها لتقديم الدعم والمساعدات الإنسانية لقطاع غزة.

الأزمة في غزة ودور مصر الإغاثي

أشار البيان المصري إلى أن القاهرة حشدت مساعدات إنسانية بأحجام كبيرة لقطاع غزة، في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر بها القطاع. وتحدث البيان عن جهود مصر في الضغط على جميع الأطراف المعنية لتسهيل دخول المساعدات إلى غزة.

مصر تتحمل الضغوط وتؤكد على حقوق الفلسطينيين

تناول البيان كذلك التحديات والضغوط التي تحملتها مصر في سبيل تنسيق إدخال المساعدات إلى غزة. كما شدد على الموقف المصري الثابت الداعي لوقف إطلاق النار وحماية حقوق الفلسطينيين.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found