السبت 2 مارس 2024 12:10 مـ 21 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شاب ينهى حياة ابن عمه بفصل رقبته عن جسده بمحافظة الفيوم

جثة
جثة

شيع المئات من أهالي منطقة الفواخير، بدائرة قسم أول الفيوم، جثمان الشاب الذي راح ضحية ابن عمه، الذي ذبحه أمام المارة في الشارع، وذلك وسط حزن شديد وبكاء الأهل والأصدقاء

تفاصيل الواقعة

وشهدت منطقة الفواخير، بمحافظة الفيوم، واقعة مأساوية بشعة، راح ضحيتها أحد شباب المنطقة، حيث أقدم ابن عمه على إنهاء حياته لخلاف بينهما، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، وتحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقتل شخص على يد ابن عمه ذبحا بالفيوم

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم تلقى إخطارا من العميد محمد فؤاد، مأمور قسم ثاني الفيوم، مفاده ورود إشارة، من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بتلقيها بلاغا من الأهالي، بقيام شاب بإنهاء حياة ابن عمومة ذبحا وفصل رقبته عن جسده، وفر هاربا.

انتقال الأجهزة الأمن

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان الفيوم، وتبين من خلال المعاينة الأولية وفاة شاب في العقد الثاني من العمر مذبوحًا ومفصول الرقبة عن الجسد.

تحريات المباحث

وكشفت تحريات المباحث، التي أشرف عليها اللواء حسام أنور، مدير مباحث المحافظة، وقادها العقيد محمود هيبة مفتش مباحث القسم، والرائد أحمد السوهاجي، رئيس المباحث، عن أن الجاني هو ابن عم القتيل، وأنه أثناء مرور المجني عليه بالحارة، أقدم الجاني على طعنه ثم فصل رقبته من جسده وفر هاربا، وتكثف الأجهزة الأمنية، جهودها في ضبط الجاني والأداة المستخدمة.

نقل الجثة لمشرحة مستشفى الفيوم العام

وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة الجثمان على الطبيعة في موقع الحادث، وقرر وكيل النيابة نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة العامة وسرعة القبض على الجاني.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found