حوادث اليوم
السبت 4 مايو 2024 11:35 صـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

محمد منير يتألق في ”ليالي سعودية مصرية” بالأوبرا المصرية رغم الإصابة

محمد منير بزلراع مكسورة
محمد منير بزلراع مكسورة

محمد منير يخطف الأضواء في دار الأوبرا رغم الإصابة

في ليلة فنية استثنائية، أضاء الفنان المصري محمد منير سماء دار الأوبرا المصرية بحضوره المميز في حفل "ليالي سعودية مصرية". على الرغم من إصابته بكسر في ذراعه الأيسر، وضع منير جبساً على ذراعه وحرص على مشاركته في هذا الحدث الكبير، مؤكداً على حبه وتقديره لجمهوره وللفن.

تركي آل الشيخ يشيد بحفل "ليالي سعودية مصرية"

أكد تركي آل الشيخ، مستشار الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، على أهمية الحفل في إطار التعاون الثقافي بين البلدين. وصف الحفل بأنه "حدث للتاريخ"، معبراً عن طموحه في نقل المشروعات الفنية إلى مستوى أعلى من خلال صندوق "Big Time" الاستثماري.

تعزيز العلاقات الثقافية بين مصر والسعودية

وزيرة الثقافة المصرية، نيفين الكيلاني، شاركت تفاصيل التعاون بين مصر والسعودية، مشيرة إلى أن هناك بروتوكول تعاون مع الهيئة العامة للترفيه السعودية. هذا التعاون يهدف إلى تقديم مجموعة كبيرة من الأنشطة الفنية المشتركة، مما يعزز الروابط الثقافية والفنية بين البلدين.

دور صندوق Big Time في تطوير المحتوى العربي

يأتي صندوق "Big Time" كمبادرة استثمارية تهدف إلى رفع جودة المحتوى العربي في مجالات الإنتاج والتوزيع وصناعة الأفلام. هذا الصندوق يمثل خطوة هامة نحو تحقيق رؤية متجددة للثقافة والفنون في العالم العربي، مع التركيز على التعاون العربي المشترك في هذا المجال.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found