حوادث اليوم
الأحد 21 أبريل 2024 06:51 صـ 12 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

هل تعود حنان ترك إلى الشاشة بعد 12 عامًا من الاعتزال؟

حنان ترك
حنان ترك

تكهنات حول عودة حنان ترك للتمثيل

حنان ترك، الفنانة المعتزلة، أثارت ضجة بمشاركتها في مسلسل كارتون "صدق رسول الله"، ما دفع الجمهور للتكهن حول إمكانية عودتها للتمثيل بعد غياب 12 عامًا.

نشاطات حنان ترك على مواقع التواصل الاجتماعي

حنان ترك نشطت على إنستغرام لترويج العمل، مما زاد التوقعات حول عودتها المحتملة للتمثيل، خاصةً في الأعمال ذات الطابع الديني.

الفنانة المعتزلة حنان ترك - أرشيفية

رأي الفنانين والمخرجين حول اعتزال حنان ترك

ظهور المخرج خالد يوسف في برنامج "حبر سري" كشف عن حزنه لاعتزال حنان ومحاولاته المستمرة لإقناعها بالعودة مؤكدا رفضها الدائم العودة الي عالم الفن.

المسيرة الفنية لحنان ترك

حنان ترك، المولودة في 1975، قدمت أعمالًا فنية بارزة قبل اعتزالها في 2012، حيث كانت آخر مشاركاتها مسلسل "الأخت تريز".

مسيرة مبكرة وبرزت في أعمال مثل "المال والبنون" و"أحلى الأوقات

بدأت مسيرتها الفنية في سن مبكرة وبرزت في أعمال مثل "المال والبنون" و"أحلى الأوقات". في عام 2012، اعتزلت التمثيل وارتدت الحجاب، مبررة قرارها برغبتها في التفرغ لحياتها الشخصية وأمورها الدينية. حنان تزوجت عدة مرات، من بينهم المخرج هادي الباجوري ورجل الأعمال أيمن السويدي.

لديها تجارب متنوعة في الحياة الأسرية.

اشتهرت بأدائها المتميز في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية المصرية، مثل "المال والبنون" و"أحلى الأوقات". تميزت بتنوع أدوارها وقدرتها على تجسيد شخصيات معقدة. في عام 2012، قررت حنان ترك اعتزال الفن وارتداء الحجاب، وهو قرار كان له صدى كبير في الأوساط الفنية. حياتها العائلية مليئة بالأحداث؛ فقد تزوجت عدة مرات وكان لديها تجارب متنوعة في الحياة الأسرية.

مسار جديد بعد اعتزالها الفن. اعتزالها جاء بعد وفاة صديقها المقرب علاء ولي الدين مما أثر فيها بشكل كبير. حياتها العائلي

حنان ترك، التي اشتهرت بأدوارها المتنوعة والعميقة، وجدت نفسها في مسار جديد بعد اعتزالها الفن. اعتزالها جاء بعد وفاة صديقها المقرب علاء ولي الدين، مما أثر فيها بشكل كبير. حياتها العائلية شهدت تطورات مختلفة، حيث تزوجت عدة مرات. تحولها نحو حياة تركز أكثر على الجوانب الدينية والروحية أثار اهتمامًا واسعًا، وكانت دائما محور تكهنات حول إمكانية عودتها للتمثيل.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found