حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:00 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
سعر الدولار في مصر اليوم: انخفاضه أسفل 48 جنيهًا في بعض البنوك يوم الأربعاء 24 أبريل 2024 الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب داخل الشهر العقاري بالقاهرة رسالة من محامية للزوجات الساعيات إلى الطلاق: الصبر والحكمة في تعاملك مع زوجك جهود أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة والبلطجة: ضبط 5 عصابات و360 تاجر مخدرات «أم الاء: سيدة سويسية أجدع من مليون راجل الي قاعدين علي القهوة عواطلية جبروت:ضبط 8 عناصر إجرامية في الدقهلية بتهمة غسل 900 مليون جنيه في تجارة المخدرات وصول سيارة باجاج كيوت الهندية إلى السوق المصرية: مواصفات وأسعار تنافسية-أعرف التفاصيل أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز سقوط سيارة من فوق كوبري إلى محطة مترو روض الفرج: إصابة قائد السيارة واستمرار حركة المترو ”حادث تصادم يؤدي إلى إصابة 18 شخصًا على الطريق الإقليمي بمحافظة الشرقية ووفاة وكيل النائب العام” ضبط عاطل يحاول تهريب مواد مخدرة داخل ”شبشب” أثناء محاكمة أحد المسجونين في إبشواي أحكامًا بالسجن لثلاثة سائقين وعامل بتهمة الشروع في قتل اثنين بسبب خلاف على فتاة

ياسين بنزية يخطف الأضواء ويترشح لجائزة بوشكاش بعد هدفه الخرافي

 ياسين بنزية الجزائري
ياسين بنزية الجزائري

هدف ياسين بنزية الاستثنائي

سجل ياسين بنزية، نجم منتخب الجزائر، هدفًا مذهلًا في مرمى جنوب أفريقيا خلال مباراة ودية ضمن سلسلة مباريات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا". هدف بنزية، الذي جاء بمجهود فردي رائع، منح التعادل للجزائر بنتيجة 3-3، وقد أثار إعجاب العالم بأسره.

ترشيح الهدف لجائزة بوشكاش

بعد الأداء المذهل، طالبت العديد من الأصوات الرياضية بترشيح هدف ياسين بنزية لجائزة بوشكاش لأفضل هدف في العالم لعام 2024. "الصن" البريطانية وصفت الهدف بأنه سيكون منافسًا قويًا للجائزة، ونشرت الصحيفة فيديو للهدف يظهر المهارات الفائقة لبنزية.

جائزة بوشكاش واختيار الأفضل

الهدف الأفضل في السنة يختاره الفيفا في نهاية العام، ويتم الكشف عنه في حفل جوائز الأفضل الذي يقيمه الاتحاد الدولي لكرة القدم. يترقب عشاق الكرة حول العالم الإعلان عن الفائزين في جميع الفئات، بما في ذلك جائزة بوشكاش المرموقة.

مشاهدة الهدف المذهل

هدف ياسين بنزية في مرمى جنوب أفريقيا يمكن مشاهدته عبر مختلف منصات الإعلام، حيث حقق شهرة واسعة نظرًا لجماليته والمهارة العالية التي أظهرها بنزية في تسجيله.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found