حوادث اليوم
الأحد 21 أبريل 2024 07:21 صـ 12 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الأرصاد الجوية تتوقع طقسًا متباينًا في مصر من السبت 30 مارس حتى الخميس 4 إبريل 2024

ارصاد - تعبيرية
ارصاد - تعبيرية

الأرصاد الجوية تعلن توقعات الطقس للأيام المقبلة في مصر

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن توقعاتها لحالة الطقس ابتداءً من اليوم السبت، 30 مارس 2024، وحتى يوم الخميس الموافق 4 إبريل 2024. التوقعات تشير إلى طقس متباين على مختلف المناطق في مصر.

حالة الطقس اليوم: شبورة كثيفة وارتفاع متوقع في درجات الحرارة

توقعت هيئة الأرصاد أن يكون الطقس اليوم مائلًا للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد. يكون الطقس دافئًا على السواحل الشمالية وحارًا في جنوب الصعيد، بينما يظل لطيفًا ليلاً في أغلب الأنحاء. كما من المتوقع حدوث شبورة كثيفة في الصباح على الطرق الزراعية والمسطحات المائية.

درجات الحرارة المتوقعة

  • القاهرة الكبرى والوجه البحري: 28 درجة مئوية
  • السواحل الشمالية: 23 درجة مئوية
  • جنوب سيناء: 29 درجة مئوية
  • شمال الصعيد: 29 درجة مئوية
  • جنوب الصعيد: 32 درجة مئوية

توقعات الطقس خلال الفترة المقبلة

بالنسبة للأيام التالية حتى الخميس، 4 إبريل 2024، تشير التوقعات إلى استمرار ارتفاع درجات الحرارة تدريجيًا. هذا يأتي في الوقت الذي يحتفل فيه المصريون باليوم العشرين من شهر رمضان المبارك.

هذه التوقعات تقدم إشارات مهمة للمواطنين والجهات المعنية لاتخاذ الاحتياطات اللازمة والتخطيط المسبق لأنشطتهم اليومية وفقًا للتغيرات المتوقعة في الأحوال الجوية.

لا يتوفر وصف.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found