حوادث اليوم
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:05 صـ 28 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الأحوال الجوية السيئة تضرب الأسكندارية ومصرع واصابة 22 شخص في حادث بالصحراوي

تقلبات جوية
تقلبات جوية

تمر الإسكندرية بفترة تقلبات جوية قاسية، تتطلب استعدادات مكثفة من جميع الجهات المعنية لضمان سلامة المواطنين والبنية التحتية. كما تعكس الأحداث الأخيرة، بما في ذلك الحادث المروري المأساوي، أهمية التحذيرات الجوية والاستجابة الفعالة لمثل هذه الحالات الطارئة. تظل الإسكندرية تحت المراقبة مع استمرار الظروف الجوية غير المستقرة.

موجة طقس سيئ تضرب الإسكندرية

تعرضت مدينة الإسكندرية لتقلبات جوية مفاجئة مساء الثلاثاء، حيث شهدت هطول أمطار متوسطة مصحوبة برياح قوية وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، وذلك دون تأثير على حركة الملاحة البحرية بميناءي الإسكندرية والدخيلة.

جانب من حادث طريق الإسكندرية

القطات الاولي لحادث الأسكندارية

هيئة الأرصاد الجوية المصرية تحذر

أصدرت هيئة الأرصاد الجوية المصرية تحذيرات من تقلبات جوية شديدة واحتمالية هطول الأمطار على عدة محافظات، بما في ذلك الإسكندرية والسواحل الشمالية.

استعدادات شركة الصرف الصحي بالإسكندرية

اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، أعلن عن رفع درجة الاستعداد والطوارئ بالشركة للتعامل مع موجة الطقس السيئ. كما قرر وقف الإجازات وبدل الراحات ونشر 182 سيارة لكسح تجمعات مياه الأمطار.

تواصل حركة الملاحة البحرية بشكل طبيعي

أحمد بريقع، المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة لميناء الإسكندرية، أكد استمرار حركة الملاحة البحرية ورسو السفن وتداول الحاويات بصورة طبيعية، مشيرًا إلى أن ارتفاعات أمواج البحر كانت ضمن المعدلات الطبيعية.

المحافظ يوجه بالتواجد الميداني

اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، وجه رؤساء الأحياء والأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالتواجد الميداني على مدار الساعة للتعامل مع تداعيات موجة الطقس السيئ والأمطار الغزيرة.

حادث مروري مروع بالطريق الصحراوي

حادث مروري مروع على الطريق الصحراوي غرب الإسكندرية، عند كوبري الثروة السمكية بمنطقة العامرية، ما أسفر عن مصرع 15 شخصًا وإصابة 7 آخرين. وقد بدأت النيابة العامة التحقيق في تفاصيل وأسباب الحادث.

التحقيقات في الحادث المروع

تجري النيابة العامة تحقيقات مكثفة لكشف ملابسات الحادث الأليم، وتحديد المسؤوليات والأسباب التي أدت إلى وقوعه، مع الأخذ في الاعتبار الظروف الجوية التي قد تكون ساهمت في وقوع الحادث.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found