حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 10:50 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مأسيء في الفيوم: شاب ينهي حياته شنقاً ووفاة معتمرة تحزن الأهالي

اسعاف
اسعاف

الفاجعة في قرية العامرية: انتحار شاب داخل منزله

شهدت قرية العامرية بمركز الفيوم حادثة مؤسفة حيث لقي شاب حتفه بشكل مأساوي بعد أن أقدم على شنق نفسه داخل شقته. وردت الأنباء من الجهات الأمنية بأن الشاب، والذي يدعى أحمد. س.، يبلغ من العمر 35 سنة، قد اتخذ هذا القرار النهائي نتيجة لضائقة مالية عصيبة كان يمر بها. ترك الشاب خلفه رسالة مؤثرة يعترف فيها بشنق نفسه ويطلب السماح من أسرته.

تحركات الأمن والإجراءات القانونية

بعد تلقي البلاغ، انتقل ضباط مركز شرطة أول الفيوم إلى مكان الواقعة وتم العثور على الجثة مشنوقة. قامت قوات الأمن باستدعاء سيارة إسعاف ونقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام. تم تحرير محضر بالحادثة وتولت النيابة العامة التحقيق لكشف ملابسات الواقعة.

وفاة معتمرة تثير الحزن في الفيوم

في حادثة منفصلة، استقبلت محافظة الفيوم خبر وفاة سيدة كانت تؤدي مناسك العمرة في المملكة العربية السعودية. رجاء محفوظ متولى، التي كانت على المعاش وتبلغ من العمر 65 عاماً، وافتها المنية أثناء أداء العمرة لشهر رمضان المبارك وتم دفنها في السعودية وفقاً لوصيتها.

رثاء وتذكر على مواقع التواصل الاجتماعي

أحدثت وفاة رجاء موجة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي حيث قام أهالي القرية والمعارف بنشر تعازيهم ومواساتهم لأسرة الفقيدة. ذكر محمد جمعة، أحد أبناء القرية، في منشور على فيسبوك، مدى حكمة وأخلاق الراحلة ودعا لها بالرحمة والمغفرة، مستذكرا

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found