حوادث اليوم
الأحد 21 أبريل 2024 08:06 صـ 12 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شاهد بالأارقام :ضبط أسلحة ومخدرات وتنفيذ أحكام بالجملة في مصر

حملات امنية
حملات امنية

الجهود الأمنية المكثفة لضبط الجرائم

واصل قطاع الأمن العام بإشراف اللواء محمود أبوعمرة، مساعد وزير الداخلية، بالتنسيق مع مديريات الأمن، شن حملات أمنية موسعة بجميع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية. الهدف من هذه الحملات هو مواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين عن القانون.

ضبط أسلحة ومخدرات وتنفيذ أحكام

خلال الـ24 ساعة الماضية، أسفرت الحملات الأمنية عن نتائج ملموسة، حيث تم ضبط 57 قطعة سلاح ناري و247 قضية مخدرات، بالإضافة إلى تنفيذ 55457 حكماً قضائياً متنوعاً. وتعد هذه النتائج دليلاً على الكفاءة والفاعلية العالية للأجهزة الأمنية.

مكافحة البلطجة وضبط المخالفات المرورية

في مجال مكافحة البلطجة، تمكنت الحملات من ضبط 15 متهمًا، وفي مجال المخالفات المرورية تم ضبط 25573 مخالفة مرورية متنوعة. كما تم ضبط 170 دراجة نارية مخالفة، وضبط 18 متهمًا هاربًا.

فحص السائقين والتدابير القانونية

في سياق الحملة، تم فحص 49 من سائقي السيارات على الطرق السريعة للكشف عن تعاطي المواد المخدرة، وقد جاءت نتائج الفحص إيجابية لـ9 منهم. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الإطار.

هذه الحملة الأمنية المكبرة تأتي كجزء من جهود وزارة الداخلية المصرية المستمرة لتعزيز الأمن والنظام في البلاد، وتعكس الإصرار على مكافحة كافة أشكال الجريمة والمخالفات.

لا يتوفر وصف.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found