الأحد 14 أبريل 2024 11:40 مـ 5 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حملة مرورية شاملة لتحقيق الانضباط والأمان على طرق مصر

ملصق
ملصق

تنظيف الشوارع: رفع المركبات المتهالكة

أوناش المر تساهم في استعادة المظهر الحضاري لمختلف شوارع وميادين الجمهورية المصرية من خلال رفع 37 سيارة ودراجة نارية متهالكة، وذلك في إطار الحملات المكثفة التي تنفذها الأجهزة الأمنية لإعادة الوجه الحضاري للشوارع.

الأمان المروري: التشديد على ارتداء الخوذة

ضمن الحملات المرورية التي شنتها الأجهزة الأمنية، تم التركيز على متابعة التزام قائدي الدراجات النارية بارتداء الخوذة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين. هذا يأتي في سياق الحرص على سلامة المواطنين وتقليل وقوع الحوادث.

دعوة للتقيد بالقوانين: نصائح وزارة الداخلية

وزارة الداخلية توجه الدعوة لقائدي الدراجات النارية للالتزام بارتداء الخوذة ولقائدي السيارات بالسير في الحارات المرورية المخصصة لهم، مما يساهم في تحقيق السيولة المرورية وتقليل حوادث الطرق، مع التأكيد على تجنب المخالفات القانونية.

التزام بالقواعد: رصد المخالفات وتطبيق القانون

شنت الأجهزة الأمنية حملات مرورية أسفرت عن تحرير 1398 مخالفة لقائدي السيارات لعدم الالتزام بتركيب الملصق الإلكتروني، مما يدل على جدية الأجهزة الأمنية في تطبيق القانون وضمان الالتزام بالتوجيهات المرورية.

مهلة لتركيب الملصق الإلكتروني: تسهيلات وزارة الداخلية

وزارة الداخلية قدمت مهلة لمالكي المركبات لتركيب الملصق الإلكتروني ومدت ساعات العمل في وحدات المرور لتسهيل هذه العملية، في خطوة لتعزيز ال

متهالكة

رفع سيارة متهالكة

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found