الأحد 14 أبريل 2024 11:00 مـ 5 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الإدارة العامة للمرور تشدد القبضة: حملات مكثفة لضبط الانضباط والأمان على الطرق

مرور
مرور

تكثيف الحملات المرورية لتحقيق الانضباط

أعلنت الإدارة العامة للمرور عن استمرارها في تنفيذ حملات مرورية مكثفة على الطرق السريعة والصحراوية والساحلية. هذه الحملات تهدف إلى تحقيق الانضباط المروري وتطبيق قانون ولوائح المرور بصرامة على قائدي السيارات، وذلك لضمان الأمان والنظام على الطرق.

ضبط مخالفات متنوعة خلال 24 ساعة

خلال الـ24 ساعة الأخيرة، أسفرت الجهود عن ضبط العديد من المخالفات المرورية المتنوعة. من بين هذه المخالفات تجاوز السرعة المقررة، السير بدون ترخيص، قيادة الدراجات النارية بدون خوذة، مواقف عشوائية، ومخالفات شروط التراخيص. بالإضافة إلى ذلك، تم ضبط 870 مخالفة لاستخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة.

إجراءات قانونية لضمان السلامة المرورية

لضمان السلامة المرورية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين. تواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية في إطار استراتيجيتها لتكثيف الحملات على كافة الطرق والميادين. هذا الإجراء يأتي في إطار جهود الوزارة لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المروري، والحد من وقوع الحوادث.

كيف تستعمل الهاتف الذكي بأمان أثناء القيادة؟ | مصراوى

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found