حوادث اليوم
الأحد 28 أبريل 2024 09:21 صـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شاهد : حجم القضايا التي ضبطها رجال الشرطة خلال حملات في المحافظات

رجال الشرطة
رجال الشرطة

.

الإنجازات الأمنية في أسيوط

شهدت مديرية أمن أسيوط إنجازات كبيرة في الحملات الأمنية، حيث تم ضبط 47 قضية سلاح ناري تضمنت بنادق آلية وخرطوش وأسلحة محلية الصنع، إضافة إلى ضبط 5 قضايا تجارة مخدرات. كما تم تنفيذ 343 حكمًا قضائيًا متنوعًا، في خطوة نحو تعزيز الأمن والاستقرار.

جهود مديرية أمن أسوان

في مديرية أمن أسوان، أثمرت الحملات عن ضبط 4 قضايا تجارة مخدرات و3 قطع سلاح ناري. الأهمية تكمن في الحجم الكبير للمخدرات المضبوطة، وهو ما يدل على الجهود الكبيرة للقضاء على شبكات التهريب والتجارة غير المشروعة.

إنجازات مديرية أمن دمياط

مديرية أمن دمياط لم تكن بعيدة عن دائرة الفعاليات الأمنية، حيث تمكنت من ضبط 4 قضايا تجارة مخدرات وأسلحة نارية، مما يعكس الكفاءة العالية للأجهزة الأمنية في هذه المنطقة.

تحركات مديرية أمن الإسكندرية

أما في الإسكندرية، فقد شملت الحملات الأمنية ضبط قضيتين لتجارة المخدرات وقضيتي أسلحة بيضاء. هذا التنوع في القضايا المضبوطة يعكس المدى الواسع للتحديات الأمنية التي تواجهها الأجهزة الأمنية.

الخطوات القادمة واستمرار الحملات

مع تحقيق هذه النتائج الإيجابية، تؤكد وزارة الداخلية المصرية استمرار الحملات الأمنية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لضمان الأمن والاستقرار في المجتمع. يمكن متابعة المزيد من التحديثات على الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية على موقع إنستجرام.

لا يتوفر وصف.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found