حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 07:53 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مكافحة المخدرات تهاجم بؤر الاجرام وترويج مكافحة المخدرات

مضبوطات
مضبوطات

مكافحة المخدرات بمحافظة الجيزة تقضي على البؤر الإجرامية

أعدت إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة الجيزة استعداداتها للقضاء على البؤر الإجرامية وتقليص نشاطها في فترة عيد الفطر المبارك. تمثلت هذه الاستعدادات في تنفيذ حملات يومية بعد استلام معلومات تفيد بتجهيز تجار المخدرات لكميات كبيرة من الحشيش والأقراص المخدرة تحت غطاء "تموين العيد".

توجيهات وزير الداخلية لحصر بؤر المخدرات في مديرية أمن الجيزة

نفذت الأجهزة الأمنية توجيهات وزير الداخلية لحصر بؤر المخدرات في مديرية أمن الجيزة، وذلك بإشراف مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، لشن حملات متواصلة وضربات استباقية. قامت مديرية أمن الجيزة بنشر مخبرين سريين في أماكن مشهورة ببيع المخدرات لمراقبة نشاط العناصر الإجرامية والقبض عليهم.

حملات علي مناطق بولاق الدكرور، والعمرانية، والطالبية، والهرم، وقسم الجيزة

شملت الحملات مناطق مختلفة في بولاق الدكرور، والعمرانية، والطالبية، والهرم، وقسم الجيزة، وأسفرت عن ضبط عدة قضايا تتعلق بالمخدرات وكميات من الحشيش والأقراص المخدرة وأنواع أخرى من المخدرات مثل "استروكس" و "فودو" والهيروين، بالإضافة إلى القبض على عدد كبير من تجار المخدرات.

ضبط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم كميات ضخمة من المخدرات تقدر قيمتها بأكثر من 6 ملايين جنيه

في سياق متصل، تمكنت إدارة مكافحة المخدرات بالجيزة من ضبط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم كميات ضخمة من المخدرات تقدر قيمتها بأكثر من 6 ملايين جنيه.

ووفقًا للمعلومات والتحريات التي قامت بها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، تم الكشف عن عمليات تجارة المواد المخدرة وترويجها على عملائهم في أحياء محددة تابعة لقسمي شرطة 6 أكتوبر والأهرام بمديرية أمن الجيزة.

مضبوطات في مناطق مختلفة بحرائم متعددة

تم القبض على شخصين في قسم شرطة 6 أكتوبر، وضبط بحوزتهما كميات كبيرة من الأقراص المخدرة والمخدرات الأخرى، بالإضافة إلى أسلحة بيضاء وميزان حساس. وتم ضبط عاطل في قسم شرطة الأهرام بحوزته كميات كبيرة من الحشيش والمخدرات الأخرى، بالإضافة إلى أسلحة بيضاء.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم إحالتها للنيابة لاستكمال التحقيقات. ومن المتوقع أن تتواصل حملات مكافحة المخدرات يومياً حتى نهاية عيد الفطر المبارك على مستوى أقسام ومراكز الشرطة بالجيزة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found