حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 11:45 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اتهام الثلاثي حمو بيكا، وحسن شاكوش، وعمر كمال بعد ”أغنية أنا في البلد عضمة”

مطربي المهرجانات كما ظهروا
مطربي المهرجانات كما ظهروا

بعد ظهورهم في الكليب الأخير "أغنية أنا في البلد عضمة" وهم يقفون أمام سيارات تحمل لوحات معدنية تحمل أسمائهم بأرقام غير حقيقية،

شكوي ضد الثلاثي حمو بيكا، وحسن شاكوش، وعمر كمال. ويعتبر هذا الفعل تلاعبًا بالحقائق يخلق انطباعًا خاطئًا بأن لديهم نفوذًا خارج نطاق الواقع

تقدم كحام بشكوي لنقيب الموسيقيين مصطفى كامل ضد الثلاثي حمو بيكا، وحسن شاكوش، وعمر كمال. ويعتبر هذا الفعل تلاعبًا بالحقائق يخلق انطباعًا خاطئًا بأن لديهم نفوذًا خارج نطاق الواقع، بناءً على اعتراف حمو بيكا.

المؤديين تلفظوا بكلمات نابية وارتكبوا أفعالًا غير قانونية، مخالفين لقانون المهن الموسيقية، وكذلك قانون المرور

وفي شكواه إلى نقابة الموسيقيين، أكد المحامي أن المؤديين تلفظوا بكلمات نابية وارتكبوا أفعالًا غير قانونية، مخالفين لقانون المهن الموسيقية، وكذلك قانون المرور. واستنادًا إلى القوانين المعمول بها، فإن استخدام لوحات مزورة يعتبر جريمة يعاقب عليها القانون بالحبس والغرامة.

ا السلوك يمثل بلطجة وترويعًا يعاقب عليه القانون، وفقًا لمواد العقوبات وقوانين مكافحة الجرائم الإلكترونية

وأشار المحامي إلى أن هذا السلوك يمثل بلطجة وترويعًا يعاقب عليه القانون، وفقًا لمواد العقوبات وقوانين مكافحة الجرائم الإلكترونية. وبناءً على المادة 40 من قانون المهن الموسيقية، يُعتبر نقيب الموسيقيين الممثل القانوني للنقابة، مما يجعله مؤهلاً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وطالب مقدم الشكوى نقيب الموسيقيين بفتح تحقيق في هذا الأمر، واستدعاء المتهمين للتحقيق وتطبيق العقوبات الإدارية المناسبة، بدءًا من الإنذار وصولاً إلى الشطب، وتقديم الأوراق للجهات القضائية لمحاكمتهم جنائيًا عن الاتهامات المنسوبة إليهم، وذلك وفقًا للقانون.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found