حوادث اليوم
الجمعة 3 مايو 2024 10:49 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إلهام شاهين وليلى علوي ترثيان صلاح السعدني: مخدش حظه كفنان

إلهام شاهين وليلى علوي
إلهام شاهين وليلى علوي

حرصت الفنانة إلهام شاهين والفنانة ليلى علوي، على تقديم كلمة رثاء في وفاة الراحل الفنان صلاح السعدني، وذلك بـ ختام مهرجان هوليوود للسينما العربية بـ لوس أنجلوس.

وقالت إلهام شاهين خلال ختام مهرجان هوليوود للسينما العربية: طبعا كلنا تأثرنا عندما فوجئنا وإحنا هنا أثناء المهرجان من 3 أيام بوفاة نجم مصري عزيز عليا بشكل خاص، وآخر أعماله كنا مع بعض في مسلسل ليالي الحلمية وكان دور فيه من أهم أعماله وكان نعم الأخ والصديق وطبعا عزائنا لكل عائلته ومحبيه.

كما تحدثت الفنانة ليلى علوي بنفس المناسبة، عن الراحل صلاح السعدني ، الذي وصفته بأنه لم يأخذ حظه الكامل والذي يستحقه في الفن، حيث قالت ليلى: مش محتاجة أتكلم عن صلاح السعدني ودوره في فنه ومشواره الكبير والعطاء اللي قدمه، هو كان صديق مخلص جدا وأي مكان بيكون فيه في اللوكيشن أو ستوديات كان بيدي بهجة وطاقة.

ليلى علوي: صلاح السعدني مخدش حظه الكامل كـ فنان

وواصلت ليلى علوي: اشتغلت معاه كتير في بداية مشواري واتعلمت منه كتير وهو أسرته شئ مقدس بالنسباله، ومواقفه السياسية وحبه لبلده ووطنه شوفنا قد إيه مصر بالنسباله هي كيانه وحياته، صلاح السعدني بقدر ما هو ممثل كبير وعمل أدوار كتير مهمة في الدراما والسينما، لكن هو مخدش حظه كفنان وموهبة اللي يستحقه، حب الناس وتاريخه طغى على الحظ وعزائي للأسرة كلها.

وفاة صلاح السعدني

وعلى جانب آخر، رحل عن عالمنا الفنان صلاح السعدني يوم الجمعة الماضية، عن عمر ناهز 80 عام، تاركا خلفه حزن كبير في قلوب محبيه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found