حوادث اليوم
السبت 11 مايو 2024 04:16 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

السجن المشدد لعامل بني سويف إعتدي علي طفلة وتعاطي المخدرات

متنهم
متنهم

قضت محكمة جنايات بنى سويف بالحكم على عامل بالسجن المشدد لمدة 8 سنوات بتهمة هتك عرض طفلة من ذوي الهمم، وتعاطي المخدرات، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 10 سنوات، مع إلزامه بالمصروفات الجنائية. جاء الحكم بعد صدور قرار من المحكمة برئاسة المستشار محمد عبدالله رشوان وعضوية المستشارين محمد فاروق أمين وأشرف أبوالحسن محمد كمالي، وأمانة سر أمجد سمير، في قضية رقم 1480 لسنة 2023 جنايات بنى سويف.

هتك عرض الطفلة المجني عليها بالقوة، إضافة إلى تعاطيه لمخدر الحشيش

وتعود تفاصيل الواقعة إلى 15 نوفمبر 2023 عندما قامت النيابة العامة بإحالة المتهم، الذي يُدعى (إ.ر.ب)، إلى محكمة الجنايات، ووُجهت له تهمة هتك عرض الطفلة المجني عليها (أ. أ.خ) بالقوة، إضافة إلى تعاطيه لمخدر الحشيش بطريقة غير مشروعة.

وأدلى الطفلة المجني عليها بشهادتها أمام المحكمة، حيث أكدت أن المتهم هو من قام بالتعدي عليها في منطقة حساسة من جسمها، ما أثر سلبًا على حالتها النفسية. وبعد التحريات والتحقيقات، تم القبض على المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

وقد استندت المحكمة إلى أقوال الطفلة المجني عليها وشهادة والدتها، إضافة إلى شهادة رئيس مباحث قسم بنى سويف الجديدة التي أكدت تورط المتهم في الواقعة. وقد أثبت تقرير المعمل الكيميائي أيضًا احتواء عينة البول الخاصة بالمتهم على آثار من جوهر الحشيش.

الادلة أكدت تورط المتهم في جريمة هتك عرض الطفلة بالقوة

وأشارت المحكمة إلى أن الادلة المقدمة أكدت تورط المتهم في جريمة هتك عرض الطفلة بالقوة، مما جعلها تصدر حكمها بالسجن المشدد والغرامة المالية، بينما تم إلزام المتهم بالمصروفات الجنائية.

وبهذا الحكم، يُنهي القضاء الجنائي في بنى سويف إحدى القضايا التي أثارت جدلاً واسعًا في الأوساط المحلية، مؤكداً على حماية حقوق الأطفال ومعاقبة من يسيء إليهم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found