حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 03:41 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
البلوجر هدير عبد الرازق تنكر نشر فيديوهات خادشة وتقول بعمل مصالح !! إعلان قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو: حسام حسن يستعد لأول اختبار رسمي جدول مباريات اليوم الإثنين 27 مايو 2024 والقنوات الناقلة جنازة مهيبة في ملوي: حريق يودي بحياة حسن صابر بكر وسط حزن أهالي المدينة المصير المشؤوم للبلوجر الشهيرة: هدير عبد الرازق تواجه اتهامات خطيرة وتواجه السجن! ضبط مشتبه به في غسيل الأموال بقيمة 80 مليون في أبوكبير بالشرقية الإسماعيلي يوقف محمد حسن ويفرض غرامة قدرها 250 ألف جنيه الرعب يسيطر علي مستخدمي سيارات النقل الذكي في مصر نص تحقيقات فتاة الشروق الجديدة : افتكرت حادثة حبيبة الشماع وهربت من سائق اوبر الداخلية تضبط سمسار أراضي غسل 31 مليون جنيه من تجارة الأسلحة غير المرخصة في أسيوط الداخلية تطارد مروجي الشهادات التعليمية المزورة: القبض على عواطلية الكيانات التعليمية في الغربية والأسكندارية شاب ينهي حياته بحبة الغلة بسبب خلافات مالية مع والده في الصف

قتلناه وألقينا جثته في مصرف مائي: كيف كشف الأمن لغز قتيل القليوبية

جثة
جثة

إحنا قتلناه وألقينا جثته في الترعة، بهذا الكلمان بدأ متهمين بقتل مواطن في مركز القناطر الخيرية اعترافاتهما، أمام جهات التحقيق والتي قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كشف المتهمين بقتل مواطن أمام جهات التحقيق، أن مشادة كلامية قد حدثت بينهم نتيجة خلافات بينهما وبين المجني عليه، وتطور الأمور إلى مشادة كلامية.

“ساعة شيطان يا باشا”.. هكذا بدأ المتهمين حديثهما، أمام جهات التحقيق قائلين بعد أن اشتدت الخلاف بيننا وبين المجني عليه، قمنا بضرب المتهم بسلاح أبيض وسددنا له عدة طعنات أودت بحياته، وبعد ذلك ألقينا جثته في أحد المصارف المائية وهربنا من مكان الحادث على الفور.

"المعلمة بتخطط واحنا ننفذ": اعترافات عصابة سرقة التوكتوك بالإكراه في دكرنس

كانت مباحث القليوبية قد كشفت لغز العثور على جثة عامل بإحدى المصارف المائية بدائرة المركز وبها طعنات متفرقة، ونجحت في ضبط مرتكبي الواقعة وأقرا بارتكاب الحادث.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found