حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 02:20 صـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
البلوجر هدير عبد الرازق تنكر نشر فيديوهات خادشة وتقول بعمل مصالح !! إعلان قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو: حسام حسن يستعد لأول اختبار رسمي جدول مباريات اليوم الإثنين 27 مايو 2024 والقنوات الناقلة جنازة مهيبة في ملوي: حريق يودي بحياة حسن صابر بكر وسط حزن أهالي المدينة المصير المشؤوم للبلوجر الشهيرة: هدير عبد الرازق تواجه اتهامات خطيرة وتواجه السجن! ضبط مشتبه به في غسيل الأموال بقيمة 80 مليون في أبوكبير بالشرقية الإسماعيلي يوقف محمد حسن ويفرض غرامة قدرها 250 ألف جنيه الرعب يسيطر علي مستخدمي سيارات النقل الذكي في مصر نص تحقيقات فتاة الشروق الجديدة : افتكرت حادثة حبيبة الشماع وهربت من سائق اوبر الداخلية تضبط سمسار أراضي غسل 31 مليون جنيه من تجارة الأسلحة غير المرخصة في أسيوط الداخلية تطارد مروجي الشهادات التعليمية المزورة: القبض على عواطلية الكيانات التعليمية في الغربية والأسكندارية شاب ينهي حياته بحبة الغلة بسبب خلافات مالية مع والده في الصف

وفاة عقيد شرطة في حادث تصادم في محافظة بني سويف

سيارات الاسعلف
سيارات الاسعلف

لقي عقيد شرطة مصرعه في حادث سير مروع بمحافظة بني سويف، حيث وقع الحادث في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة. تمثلت الفاجعة في تصادم سيارة ملاكي مع جمل، على طريق "الزعفرانة ـ البحر الأحمر". تم نقل جثمان العقيد بواسطة سيارة إسعاف إلى مستشفى بني سويف الجامعي.

بلاغ بوقوع الحادث المأساوي. وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية إلى موقع البلاغ

تلقت مديرية أمن بني سويف إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، حيث أفاد البلاغ بوقوع الحادث المأساوي. وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية إلى موقع البلاغ للتحقيق في الحادث.

وفي سياق التحقيقات، تبين أن الشخص الذي فارق الحياة هو "أحمد صلاح الدين علي يونس"، عقيد شرطة بقوات الأمن المركزي ببني سويف، والذي يقيم في شارع صلاح سالم بمدينة بني سويف. تم نقل جثته إلى مستشفى بني سويف الجامعي بواسطة سيارة إسعاف.

تم إيداع جثة العقيد في مشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، بما في ذلك تحرير المحضر اللازم، وإخطار النيابة العامة، وذلك تمهيدًا لاستصدار تصريح الدفن، بناءً على تقرير مفتش الصحة المختص.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found