حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 03:33 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
البلوجر هدير عبد الرازق تنكر نشر فيديوهات خادشة وتقول بعمل مصالح !! إعلان قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو: حسام حسن يستعد لأول اختبار رسمي جدول مباريات اليوم الإثنين 27 مايو 2024 والقنوات الناقلة جنازة مهيبة في ملوي: حريق يودي بحياة حسن صابر بكر وسط حزن أهالي المدينة المصير المشؤوم للبلوجر الشهيرة: هدير عبد الرازق تواجه اتهامات خطيرة وتواجه السجن! ضبط مشتبه به في غسيل الأموال بقيمة 80 مليون في أبوكبير بالشرقية الإسماعيلي يوقف محمد حسن ويفرض غرامة قدرها 250 ألف جنيه الرعب يسيطر علي مستخدمي سيارات النقل الذكي في مصر نص تحقيقات فتاة الشروق الجديدة : افتكرت حادثة حبيبة الشماع وهربت من سائق اوبر الداخلية تضبط سمسار أراضي غسل 31 مليون جنيه من تجارة الأسلحة غير المرخصة في أسيوط الداخلية تطارد مروجي الشهادات التعليمية المزورة: القبض على عواطلية الكيانات التعليمية في الغربية والأسكندارية شاب ينهي حياته بحبة الغلة بسبب خلافات مالية مع والده في الصف

حادث على طريق المحلة قطور القديم: مصرع شابان وإصابة اثنين آخرين في اصطدام مروع

اسعاف في حادث طريق
اسعاف في حادث طريق

في محافظة الغربية، على طريق المحلة قطور القديم، شهدت الساحة حادثًا مأساويًا أسفر عن وفاة شابين وإصابة اثنين آخرين بجروح خطيرة. تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية الأمن بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بالحادث، فانتقلت على الفور قوة أمنية وسيارة إسعاف إلى موقع البلاغ.

أسفر الحادث عن وفاة الشابين على الفور وإصابة الآخرين بجروح خطيرة. تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، بينما تم التحفظ على جثث المتوفين في مشرحة المستشفى

وفقًا للمعلومات الأولية، تصادمت سيارتان على الطريق، ما أسفر عن وفاة الشابين على الفور وإصابة الآخرين بجروح خطيرة. تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، بينما تم التحفظ على جثث المتوفين في مشرحة المستشفى لحين استكمال إجراءات الدفن.

وقد تم إخطار النيابة العامة بالحادث، حيث باشرت التحقيقات لتحديد أسباب وملابسات الواقعة المؤلمة.

وتجددت نداءات الحذر من إدارة المرور إلى جميع قائدي المركبات بضرورة الالتزام بقواعد السير والحذر الشديد على الطرق، لتجنب وقوع مثل هذه الحوادث الفاجعة التي تؤدي إلى فقدان الأرواح وتسبب الألم والحزن للعائلات والمجتمع.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found