حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 12:27 مـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

وفاة شاب في منطقة السلام بعد القاء طوبة علي رأسة

اسعاف تحمل جثمان
اسعاف تحمل جثمان

عملية قتل مروعة في منطقة السلام: شاب يلقى حتفه بعد إلقاء طوبة في رأسه

أثارت حادثة قتل مروعة استنكارًا واسعًا في منطقة السلام، حيث عثرت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة على جثة شاب مقتولة بوحشية، حيث تبين أن شخصين قاما بإلقاء طوبة في رأسه أثناء استقلاله لدراجة بخارية.

ضبط الجناة، حيث تبين أنهما قاما بإلقاء الطوبة والحجارة على الشاب بطريقة وحشية

فور تلقي بلاغ من شرطة النجدة، هرعت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث، حيث وُجدت جثة الشاب في العقد الثالث من العمر، مصابة بتهشم في الرأس، وسط صدمة المواطنين وتعجبهم من هذا العمل الوحشي.

وبفحص التحريات، تمكنت الشرطة من ضبط الجناة، حيث تبين أنهما قاما بإلقاء الطوبة والحجارة على الشاب بطريقة وحشية، ما أدى إلى وفاته على الفور.

التحقيقات تكشف تفاصيل الجريمة

تستمر الأجهزة الأمنية في التحقيقات للوقوف على كافة تفاصيل وملابسات هذه الواقعة البشعة، لتقديم الجناة إلى العدالة وضمان تطبيق العقوبات اللازمة في مثل هذه الجرائم البشعة التي تهدد أمن وسلامة المجتمع.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found