حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 01:25 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل مصرع شاب غرقا في ترعة الإسماعيلية

غرق شاب
غرق شاب

لقي شاب مراهق مصرعه، اليوم الأربعاء، جراء غرقه في ترعة الإسماعيلية وبالقرب من الكوبري المحوري بشارع محمد على.

إخطار بغرق شاب مراهق

وكانت قد تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة الإسماعيلية، إخطارا من بعض المواطنين يفيد بغرق مراهق في ترعة الإسماعيلية، بمنطقة شارع محمد على.

انتقال الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في محافظة الإسماعيلية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة أسباب الحادثة.

الدفع بقوات الإنقاذ النهرى

ودفعت قوات الإنقاذ النهرى بقوة لاستخراج جثمان المراهق الغارق، حيث تم نقل الجثمان في سيارة الإسعاف إلى مشرحة المستشفى.

وتبين أن المتوفى يدعى "أحمد ج م س يبلغ من العمر 14 عاما طالب بالصف الثالث الإعدادي ومقيم بمنطقة منشية الشهداء دائرة القسم.

خلو الواقعة من الشبه الجنائية

وبمناظرة أطباء الطب الشرعي للجثمان لم يتبين وجود أي شبه جنائية في الحادث وأن المتوفى توفي نتيجة سقوطه في الترعة وعدم تمكنه من السباحة باسفكسيا الغرق.

وقال صديق المتوفى إنه كان يجلس مع صديقه على سياج الترعة وفجأة سقطت حذاءه فحاول التقاطه ولكن لم يتمكن من التقاط الحذاء فاختل توازن صديقة وسقط في الترعة.

وكان قد تمكن عدد من أهالى قرية أبو سلطان التابعة لمركز ومدينة فايد في محافظة الإسماعيلية، في وقت سابق، من انتشال جثمان شاب غريق من مياه الترعة وذلك بعد أن طفى الجثمان على سطح المياه.

تلقى اللواء هشام مروان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بالعثور على جثمان شاب طفى على مياه الترعة وأمام كوبري العقادة بقرية أبو سلطان بمركز فايد.

حيث تم انتشال الجثمان، ونقله إلى المشرحة بمستشفي فايد بواسطة سيارة الإسعاف وذلك لعرضها على الطبيب الشرعى لمعرفة وجود شبه جنائية من عدمه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found