حوادث اليوم
الخميس 20 يونيو 2024 09:47 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حط إيده على رجلها.. سائق شركة توصيلة يتحرش بفتاة في حدائق الأهرام

شركة توصيل
شركة توصيل

شهدت منطقة حدائق الأهرام واقعة تحرش جديدة من سائق تطبيق توصيلة، حيث تحرش السائق بفتاة كانت قد استقلت السيارة معه، وبعد فترة وجدته يضع يده على أجزاء في جسدها.

سائق شركة توصيلة

وكانت البداية ببلاغ من الفتاة لقسم شرطة الأهرام يفيد بتعرضها للتحرش من قبل سائق شركة توصيلة والذى انتشر بشكل كبير في الآونة الأخيرة وتعددت مشاكله وأزماته مع المواطنين.

سائق شركة توصيلة يتحرش بفتاة


وقالت المجنى عليها، في بلاغها أمام رجال المباحث، إنها طلبت سيارة عبر هاتفها وعندما استقلت السيارة وانطلقت فوجئت بالمتهم يعود بالكرسي الخاص به للخلف ويمسك أجزاء من جسدها بيد ويضع الأخرى على عجلة القيادة فنهرته بشدة وطلبت منه التوقف لكنه رفض، وعندما قام بخفض السرعة تماما قفزة الطالبة من السيارة.

وتكثف أجهزة الأمن جهودها من أجل القبض على السائق المتهم بعد أن توصلت إلى كافة المعلومات المتعلقة به وكذا بيانات السيارة.

وفى وقت سابق حرر طالب محضرا بقسم الشرطة، يتهم خلاله سائقا يعمل بتطبيق دي دي بهتك عرضه داخل السيارة، أثناء رحلة بمدينة أكتوبر.

وبحسب أحد أقارب المجني عليه، فإن الطالب اتهم سائق سيارة تطبيق دي دي بالتحرش به وهتك عرضه داخل السيارة، بأن أمسك بيد المجني عليه، ووضعها في منطقة حساسة بجسده.

وتبين من التحريات الأولية، أن السائق يبلغ من العمر 45 عاما، وتحرش بالطالب الذي يبلغ من العمر 15 عاما.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found