حوادث اليوم
السبت 22 يونيو 2024 08:37 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الظهور الأخير للفنان أحمد الفيشاوي يثير الجدل - كلمات غير مفهومة

احمد الفشاوي في عرض فيلم بتقدر ظروفك
احمد الفشاوي في عرض فيلم بتقدر ظروفك

شهد الظهور الأخير للفنان المصري أحمد الفيشاوي جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره في حالة غير طبيعية خلال العرض الخاص لفيلم "بنقدر ظروفك"، حيث ظهر غير متزن وتكلم بكلمات غير مفهومة.

تصريحات وتصرفات مثيرة للجدل

تعرض أحمد الفيشاوي لانتقادات كثيرة بسبب تصريحاته الجريئة وتصرفاته الغريبة، ما جعله دائمًا في دائرة الضوء الإعلامي. ومؤخرًا، جذب الأنظار مجددًا خلال عرض فيلم "بنقدر ظروفك"، حيث ظهر رفقة الفنانة مي سليم وقام بتقبيل يدها بشكل لافت، كما ألقى الشيكولاتة على المصورين، مما أثار موجة من التعليقات المتباينة.

العرض الخاص لفيلم "بنقدر ظروفك"

أقيم العرض الخاص للفيلم مساء الأربعاء بحضور عدد كبير من نجومه مثل مي سليم، محمود حافظ، محمد محمود، إبرام سمير، عارفة عبدالرسول، وطاهر أبوليلة. الفيلم من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم، ويتناول التداعيات الاقتصادية للحرب الروسية - الأوكرانية وتأثيرها على غلاء الأسعار وجشع التجار، وانعكاساتها على طبقات المجتمع المصري.

أغاني الفيلم

شارك في الفيلم أيضًا الفنان علاء مرسي، والمطرب أحمد شيبة الذي قدم أغنية شعبية من كلمات رضا المصري، وألحان خالد سلطان، وتوزيع طه الحكيم. بالإضافة إلى ذلك، قدم أحمد الفيشاوي ومي سليم ونسرين طافش أغنية راب بعنوان "يا ترى ليه" من كلمات وألحان وتوزيع طاهر طاهر.

أحمد الفيشاوي في عرض فيلم

أحمد الفيشاوي وفيلمه "بنقدر ظروفك"

أحمد الفيشاوي هو ممثل ومغني راب مصري، ولد في 11 نوفمبر 1980، وهو ابن الفنان الكبير فاروق الفيشاوي والفنانة سمية الألفي. بدأ مسيرته الفنية في سن مبكرة وحقق نجاحات في السينما والتلفزيون. يتميز الفيشاوي بأدواره الجريئة والمثيرة للجدل، سواء في التمثيل أو في تصريحاته الإعلامية، مما يجعله دائمًا محط أنظار وسائل الإعلام والجمهور.

مسيرته الفنية

شارك الفيشاوي في العديد من الأعمال الفنية البارزة، منها أفلام "الحاسة السابعة"، "45 يوم"، "تحت الترابيزة"، و"عيار ناري". كما له تجربة في مجال الموسيقى حيث قدم عدة أغاني راب تميزت بطابعها الاجتماعي والنقدي.

فيلم "بنقدر ظروفك"

فيلم "بنقدر ظروفك" هو أحدث أعمال أحمد الفيشاوي، وقد أثار جدلاً كبيرًا منذ عرضه الخاص. الفيلم من تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم مثل مي سليم، محمود حافظ، محمد محمود، إبرام سمير، عارفة عبدالرسول، وطاهر أبوليلة.

قصة الفيلم

يتناول الفيلم التداعيات الاقتصادية للحرب الروسية - الأوكرانية وما تبعها من غلاء الأسعار وجشع التجار. يسلط الضوء على تأثير هذه الأحداث على طبقات المجتمع المصري المختلفة، مسلطًا الضوء على التحديات والصعوبات التي تواجهها الأسر المصرية في ظل هذه الظروف.

أغاني الفيلم

الفيلم يتضمن أيضًا بعض الأغاني التي تضفي عليه طابعًا مميزًا، حيث يقدم المطرب الشعبي أحمد شيبة أغنية من كلمات رضا المصري وألحان خالد سلطان، وتوزيع طه الحكيم. بالإضافة إلى ذلك، يقدم أحمد الفيشاوي ومي سليم ونسرين طافش أغنية راب بعنوان "يا ترى ليه" من كلمات وألحان وتوزيع طاهر طاهر، مما يضفي على الفيلم تنوعًا موسيقيًا يثري تجربته السينمائية.

أثار ظهور أحمد الفيشاوي في العرض الخاص للفيلم جدلاً واسعًا، حيث ظهر في حالة غير طبيعية وأدلى بكلمات غير مفهومة، مما جعله يتصدر عناوين الأخبار مجددًا.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found