حوادث اليوم
الأحد 16 يونيو 2024 08:30 مـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القبض على سائق أصاب ابن عمه بطلق ناري بسبب الخلاف على قطعة أرض بجرجا

تمكنت قوات مباحث مركز جرجا، من القبض على سائق أطلق الرصاص على ابن عمه في مشاجرة بسبب خلافات الأرض الزراعية، فأصابه بطلق ناري في ساقه بدائرة مركز جرجا

البداية بتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارًا الرائد محمد جادالله رئيس مباحث مركز شرطة جرجا، بورود إشارة من مستشفى جرجا العام، بوصول المدعو "محمد.. ع" عامل زراعي ويقيم بدائرة المركز إلى المستشفى مصابًا بطلق ناري بالساق اليمني وتم تحويله إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة.

وانتقل المقدم المزمل نافع وكيل فرع بحث الجنوب وتبين من المعاينة والفحص، وأقوال المصاب، قيام نجل عمومته المدعو " فارس.. س" سائق ومقيم بذات الناحية، بالتعدي عليه وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته مما نتج عنه إصابته المشار إليها، بسبب خلاف بينهما على قطعة أرض زراعية بذات الناحية.

وبسؤال المصاب المذكور، اتهم نجل عمومته المدعو فارس م. س. م، 25 سنة، سائق، ويقيم بذات الناحية، بالتعدي عليه وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته مما أدى إلى إصابته المشار إليها، بسبب خلاف فينا بينهما على قطعة أرض بذات الناحية.

عقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، أمكن ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشاده، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لذات السبب، وتحرر المحضر اللازم.

.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found