حوادث اليوم
الجمعة 14 يونيو 2024 06:12 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

”تفاصيل سيطرة فريق الأمن والصحة على حريق في مستشفى بني سويف الجامعي”

مستشفي بني سويف الجامعي.
مستشفي بني سويف الجامعي.

في حادثة تجسد التكاتف والجهود المشتركة لفرق الأمن والصحة، نجح أفراد مستشفى بني سويف الجامعي في السيطرة على حريق محدود نشب في إحدى الغرف بالمستشفى، دون حدوث أي خسائر مادية أو بشرية.

وأعلنت جامعة بني سويف، في بيان لها، عن نجاح فرقها في التصدي لحادث انبعاث الدخان الذي تسرب إلى إحدى الغرف بالمستشفى الجامعي، حيث تم التعامل الفوري مع الحادث من خلال عناصر فريق السلامة والصحة المهنية وأفراد الأمن بالمستشفى.

وفي تفاصيل الحادث، أوضح تقرير المستشفى أنه تم لاحظانبعاث دخان في تمام الساعة 12:30 ظهراً يوم الجمعة من إحدى الغرف، حيث حدث خلل كهربائي في وحدة التكييف الخارجية الخاصة بالغرفة نتيجة ارتفاع درجات الحرارة.

وأكدت المستشفى أن الفرق المعنية تمكنت من السيطرة على الحادث بسرعة وفعالية، وأن الأمور عادت لطبيعتها في غضون عشر دقائق فقط من وقوع الحادث، دون حدوث أي أضرار جسيمة.

تجدر الإشارة إلى أن المستشفى نفت في بيانها الأخير ما تم تداوله على بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول حدوث حريق هائل بمستشفيات جامعة بني سويف، مؤكدة حرصها على تقديم المعلومات الصحيحة للجمهور وتوضيح الحقائق حول أي حوادث محتملة.

وفي ختام تقريرنا، نشيد بجهود فرق السلامة والصحة والأمن بالمستشفى، ونؤكد على أهمية التكاتف والتنسيق لضمان سلامة المرضى والموظفين والمرافق الطبية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found