حوادث اليوم
الثلاثاء 18 يونيو 2024 04:00 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

نص تحقيقات فتاة الشروق الجديدة : افتكرت حادثة حبيبة الشماع وهربت من سائق اوبر

فتاة الشروق
فتاة الشروق

بينما تتزايد التحديات التي تواجه الأمن العام وسلامة المجتمع، يظل دور السلطات الأمنية والقضائية حيويًا في ضمان تحقيق العدالة وحماية حقوق الأفراد. ومن ضمن هذه التحديات، تأتي حوادث محاولات الخطف والاعتداء على الأفراد، التي تثير قلقًا كبيرًا بين الناس وتتطلب استجابة فورية وفعّالة من الجهات المختصة. في هذا السياق، يتناول هذا النص التحقيق الذي فتحته نيابة الشروق وبدر في مصر، للتحقيق في اتهام فتاة لسائق تابع لتطبيق نقل ذكي بمحاولة تخديرها وخطفها. سنستعرض التفاصيل المتاحة ونبحث في الإجراءات القانونية التي تم اتخاذها، مع التركيز على أهمية تحقيق العدالة وضمان سلامة المواطنين في المجتمع.

تباشرنيابة الشروق وبدر تحقيقًا اليوم في اتهام فتاة لسائق تابع لإحدى تطبيقات النقل الذكي بمحاولته تخديرها وخطفها باستخدام زجاجة مخدر في مدينة الشروق.

تفاصيل الواقعة- اتهام سائق أوبر بعد استخدام السائق لبخاخة تحتوي على معطر بمجرد استقلالها السيارة

تقدمت الفتاة ببلاغ إلى قسم شرطة الشروق، متهمة السائق، الذي يدعى أحمد. أ، بمحاولة اختطافها أثناء توصيلها بنطاق مدينة الشروق بالقاهرة. وفقًا لأقوال الفتاة، لاحظت استخدام السائق لبخاخة تحتوي على معطر بمجرد استقلالها السيارة، مما أثار شكوكها بأنه يحاول تخديرها لاختطافها.

وأوضحت الفتاة أنه عندما استفسرت عن استخدام البخاخة، نشبت مشادة كلامية بينها وبين السائق، مما دفعها إلى الهبوط من السيارة. قامت الفتاة بتحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق في الأمر.

دفاع السائق-قام برش معطر في السيارة، كعادته في الحفاظ على رائحة منعشة داخل المركبة.

أنكر السائق، المتهم في الواقعة، أمام جهات التحقيق بنيابة الشروق وبدر ارتكابه أي محاولة خطف أو تخدير للفتاة. وأوضح أنه قام برش معطر في السيارة، كعادته في الحفاظ على رائحة منعشة داخل المركبة.

وأضاف السائق أنه بعد رش المعطر، تذكر واقعة سابقة مماثلة (حبيبة الشماع) وحاول أن يطمئن الفتاة موضحًا أن ما استخدمه هو معطر فقط. ومع ذلك، نشبت مشادة كلامية بينها وبين الفتاة التي طلبت منه إيقاف السيارة للنزول، وهو ما فعله بالفعل.

وأكد السائق أمام التحقيقات أنه لم يصدر منه أي فعل أو لفظ غير لائق تجاه الفتاة، وأنه لم يكن ينوي تخديرها أو اختطافها، وأن كل ما فعله كان رش المعطر فقط.

الإجراءات القانونية فحص البخاخة المستخدمة للتأكد مما إذا كانت تحتوي على أي مواد مخدرة أم أنها مجرد

تم تحرير محضر بالواقعة، وتقوم النيابة العامة حاليًا بمتابعة التحقيقات والتحقق من صحة الادعاءات المقدمة من الفتاة. يجري فحص البخاخة المستخدمة للتأكد مما إذا كانت تحتوي على أي مواد مخدرة أم أنها مجرد معطر كما يدعي السائق.

تأتي هذه الواقعة في إطار جهود الشرطة لمتابعة وتحقيق العدالة في جميع البلاغات المتعلقة بسلامة المواطنين، والتأكد من اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال أي تصرفات مشبوهة تهدد الأمن الشخصي للأفراد.

تظل التحقيقات مفتوحة لكشف ملابسات الواقعة وتقديم جميع الأطراف إلى العدالة بناءً على الأدلة والحقائق المتاحة. تحرص الجهات الأمنية والقضائية على ضمان سلامة المواطنين والحفاظ على الأمن والنظام العام.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found