حوادث اليوم
الخميس 20 يونيو 2024 10:29 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بالتفاصيل .. عامل النظافة قتل جارته وقطعها وألقي جثتها في القمامة بالنهضة

حبس
حبس

أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية بإحالة المتهم بقتل جارته في منطقة السلام وتقطيع جثتها إلى المحكمة الجنائية بعد انتهاء التحقيقات، تعود بداية القصة إلى تلقي ضباط مباحث قسم شرطة النهضة بلاغًا من عامل نظافة يفيد بالعثور على أجزاء جسدية مقطوعة وملقاة في أحد صناديق القمامة بالمنطقة.

اكتشاف الجريمة

على الفور، انتقل رجال المباحث الجنائية إلى مكان البلاغ، حيث تبين من خلال الفحص الأولي أن الأجزاء البشرية تعود لسيدة. قام رجال المباحث بمراجعة بلاغات التغيب حتى تم التعرف على شخصية الضحية. من خلال التحريات وجمع المعلومات اللازمة، توصلت المباحث إلى هوية مرتكب الواقعة.

تفاصيل التحقيقات

أوضحت تحريات رجال المباحث الجنائية باستخدام التقنيات الحديثة وتفريغ كاميرات المراقبة، أن مرتكب الجريمة هو جار المجني عليها. جاء ذلك إثر خلافات شخصية بينهما بسبب الشقة التي كانت تقطن بها الضحية بعد انفصالها عن زوجها. حاول المتهم إخراجها من الشقة وشرائها بأي ثمن، إلا أن الضحية رفضت ترك شقتها، مما أدى إلى تصاعد الخلافات بينهما حتى انتهت بقتلها.

القبض على المتهم

بإعداد الأكمنة اللازمة من قبل رجال المباحث، تم ضبط المتهم داخل شقته. وبتفتيش الشقة، تم العثور على الجزء الأخير من جثة المجني عليها مقطّعًا ومغلفًا بأكياس بلاستيكية ومحفوظًا داخل الثلاجة. اعترف المتهم بارتكاب الجريمة مبررًا ذلك بالخلافات التي كانت بينه وبين الضحية. أشار إلى أنه استدرجها إلى شقته بدعوى إنهاء الخلافات، وبمجرد دخولها الشقة، اعتدى عليها بسلاح أبيض حتى تأكد من وفاتها، ثم قام بتقطيع جثتها واحتفظ بجزء منها داخل الثلاجة، وتخلص من باقي الأجزاء بإلقائها في صناديق القمامة بعيدًا عن منطقته السكنية لإبعاد الشبهات عنه.

الإجراءات القانونية

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرير المحضر اللازم، أخطرت النيابة العامة، التي أمرت بإحالته إلى المحكمة الجنائية عقب انتهاء التحقيق معه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found