حوادث اليوم
الثلاثاء 18 يونيو 2024 02:41 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع شاب في حادث مروري بواحة الفرافرة بالوادي الجديد

اسعاف
اسعاف

لقي شاب مصرعه منذ قليل، في حادث تصادم دراجة نارية بسيارة ربع نقل بمركز الفرافرة بمحافظة الوادي الجديد، وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى الفرافرة العام.

وتلقى اللواء محمد أبو الليل مدير أمن الوادي الجديد، بلاغا من إدارة النجدة يفيد وقوع حادث مروع نتج عنه مصرع أحد الأشخاص يدعى محمود السيد فتحي السيد أحمد 24 عاما، مقيم بقرية الكفاح بمركز الفرافرة وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث ونقل الجثمان لمشرحة مستشفى الفرافرة.

مصرع شاب في حادث مروري بواحة الفرافرة بالوادي الجديد

وجارٍ تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة لاستصدار قرار دفن الجثمان.

وفي وقت سابق، تمكنت قوات الحماية المدنية والإطفاء بمركز الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، من إخماد حريق شب في منزل بمدينة الخارجة.

وتلقى اللواء محمد أبو الليل، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق في منزل بمدينة الخارجة.

وتبين نشوب حريق في منزل مبني من الطوب اللبن بمنطقة ميدان الشعلة بمدينة الخارجة، وهو منزل مهجور ونجحت قوات الحماية المدنية والإطفاء في اخماد الحريق بسرعة قبل امتداد السنة النيران للمنازل الملاصقة له، وجرت السيطرة على الحريق، والذي أسفر عن تفحم بعض الأدوات المنزلية دون خسائر بشرية.

وتحرر محضر بالحريق، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وجاري انتداب الأدلة الجنائية لمعاينة موقع الحريق وإعداد تقرير عن ملابساته وأسباب اندلاعه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found