حوادث اليوم
الثلاثاء 18 يونيو 2024 04:09 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القصة الكاملة لوفاة طفلة على أيدي أمها وعشيقها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حصل موقع حوادث اليوم على أوراق قضية اتهام ربة منزل وعشيقها بالتخلص من طفلة الأولى وبالتعدي عليها بالضرب بسلك كهربائي، بسبب معاناة المجني عليها من التبول اللاإرادي، في مدينة نصر في القاهرة، وأظهرت التحقيقات كيفية ارتكاب المتهمين للجريمة حتى يتمكنا من الهروب من العقاب معًا، بعد محاولتهما تضليل العدالة وإيهام الشرطة بأن مرتكب الجريمة هو والد الطفلة.

القصة الكاملة لوفاة طفلة على أيدي أمها وعشيقها

البداية، كانت بوصول بسيدة تدعى «سارة.ح» إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد، في مدينة نصر، تحمل طفلتها (المجني عليها ريتاج على» مغمى عليها، مصابة بسجحات بمختلف أنحاء جسمها، متهمة زوجها بالتعدي عليها وعلى طفلتها، وادعت: «طلب فلوس مني فرفضت إعطاءه فضربني أنا وبنتي».
ما قالته ربة المنزل كان محل فحص وتحرٍّ من قبل الشرطة التي توصلت إلى أن المُبلغة وراء قتل طفلتها بالاشتراك مع عشيقها، لارتباطها بعلاقة عاطفية به، وتبين أنه يُدعى «محمد .ج»، بياع في كشك بعين شمس.

على مدار 3 سنوات، تركت «سارة» منزل زوجها، بسبب تعديه عليها بالضرب، ورفعت عليه قضية خلع وانفصلت عنه، وهجرت بيت الزوجية إلى منزل في منطقة عين شمس، وظلت الأمور تسير بشكل طبيعي، حتى وقعت في علاقة مع المتهم «محمد.ج»، وتحول مسار حياتها، نشب بينهما علاقة غير شرعية، واستمر الحال نحو 3 شهور، وطلب منها الانتقال والإقامه في شقته بمنطقة عزبة الهجانة بمدينة نصر، بعدها طلبت منه الحضور إلى الشقة لتأديب الطفلة بالتعدي عليها بالضرب، لتكرارها التبول اللاإرادي.

وفاة طفلة على أيدي أمها وعشيقها

أقرت المتهمة بأن «محمد.ج» هو سبب وفاة ابنتها بعد التعدي عليها بالضرب، مستخدمًا «سلك كهرباء» لتأديبها على تبولها اللاإرادي، وتابعت: «كنت فاكرة أنه بيخوفها لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة في إيده».

حسب أوراق القضية، فإن المتهم الثاني هو المتعدي بالضرب على الطفلة بسلك كهرباء حتى فقدت الوعي، وخلالها أخذا الطفلة واتجها إلى مستشفى اليوم الواحد، في محاولة لإسعافها، لكنها لقيت مصرعها، فاتفقا معًا على اتهام الأب بارتكاب الجريمة واختلقا رواية كاذبة، ليتسنى لهما الهروب من المسؤولية الجنائية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found