حوادث اليوم
السبت 22 يونيو 2024 08:48 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إحالة المتهم بإنهاء حياة مسن طنطا بحبة غلة إلى المفتي

اعدام
اعدام

قررت الدائرة الثانية، بمحكمة جنايات طنطا بمحافظة الغربية في القضية المقيدة برقم 3118 لسنة 2023 جنايات طنطا بإحالة المتهم بإنهاء حياة مسن بحبة غلة وضعها له في كوب شاي، إلى المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه وحددت جلسة اليوم الرابع، من الدور الأول لشهر سبتمبر للنطق بالحكم.

قرار إحالة المتهم بقتل مسن طنطا


وجاء في قرار الإحالة أن المتهم بقتل مسن طنطا ويدعى محمد السيد يونس ويبلغ من العمر 21 عامًا، عامل بمحل مشويات، ومقيم بقرية دنوشر مركز المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، أنه في يوم 8-2-2023 بدائرة قسم شرطة ثان طنطا، قتل المجني عليه ناجي بغدادي، عمدًا مع سبق الإصرار، بأن بيت النية وعقد العزم، علي الخلاص منه، على إثر إلحاحه لممارسة اللواط معه.

وشمل قرار الإحالة أن المتهم بقتل مسن طنطا ابتاع لذلك الغرض جواهر سامة «فوسفيد الألمونيوم من المبيدات الحشرية» ودسها له في كوب من الشاي، فتناولها المجني عليه سالف الذكر، مما أودى بحياته علي النحو المبين بالتحقيقات، وقام بسرقة منقولات عبارة عن شاشة تلفاز، ومبرد، وخاتم ذهبي، وهاتف جوال، من مسكن المجني عليه وكما هو مبين بالتحقيقات.


تعود احداث القضية إلي شهر فبراير من العام الماضي، بعد أن تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية،، بلاغًا من مأمور قسم ثان طنطا يفيد بورد بلاغا بالعثور على شخص يدعي ناجي بغدادي، ملقي علي الأرض بمحل سكنة، وبه آثار قيء، علي الفم والملابس، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي تحت تصرف النيابة العامة.

وبعمل التحريات والفحص وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ وسؤال شهود العيان، تبين أن المتهم محمد السيد يونس، عامل مشويات ومقيم بقرية دنوشر مركز المحلة، قتل المجني عليه ناجي بغدادي، عمدًا مع سبق الإصرار بحبة الغلة السامة، وذلك بعد أن طلب المجني عليه من المتهم، ممارسة اللواط، عقد العزم على التخلص منه، وقام بالاستيلاء على منقولات ملك المجني عليه.

وبعمل الأكمنة الثابتة والمتنقلة، أمكن ضبط المتهم واقتياده الي ديوان عام قسم شرطة ثان طنطا، وبعرضه علي النيابة العامة، أقر بارتكابه الواقعة على النحو المبين بالتحقيقات، وبعد استيفاء الأوراق، وتحويل أوراق القضية إلي المحكمة المختصة والتي أصدرت حكمها المتقدم بشأنه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found