حوادث اليوم
الثلاثاء 18 يونيو 2024 03:18 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قبل دخول لجنة الامتحانات.. طالب ثانوية عامة يتخلص من حياته في المنيا

إنتحار
إنتحار

تخلص طالب ثانوى من حياته بأنه قام بنصب مشنقة لنفسه داخل غرفته، باحدي قري مركز بني مزار شمال المنيا، قبل ساعات من دخول امتحانات إتمام الدراسة. الثانوية العامة 2024، لمروره باضطرابات نفسية .

طالب ثانوية عامة يتخلص من حياته في المنيا

تلقي اللواء محمد مصطفي ضبش، مدير أمن المنيا، اخطارا من عمليات النجدة، بالعثور على جثه طالب داخل غرفته بمنزلة في احدى قرى مركز بنى مزار .


سبب تخلصه من حياته

انتقلت سيارات الإسعاف والشرطه إلى موقع البلاغ، وتبين العثور على جثة ( م، خ،.، 19 سنة)، طالب بالصف الثالث الثانوي، مشنوقا، عقب قيامة بنصب مشنقة لنفسه، لمروره باضطرابات نفسية أدت إلي قيامه بذلك. .

تم إخطار النيابة العامة بمركز بني مزار، التي انتقلت إلى موقع البلاغ لمناظرة الجثمان، وقررت نقله إلى مشرحة مستشفي المنيا العام، لعرض على الطب الشرعى لإعداد تقرير الصفة التشريحية .

كما كلفت النيابة العامة، الأجهزة الأمنية بالتحرى عن الواقعة، وسماع اقوال أسرة الطالب .

مصرع شخص لقي مصرعة أثناء استحمامه في المياه هربًا من الموجه الحارة

وفي سياق اخرانتشل فريق الإنقاذ النهري بشمال المنيا اليوم الإثنين، جثة غريق من مجرى ترعة الإبراهيمية بمركز بني مزار شمال المنيا، لقي مصرعة أثناء استحمامه في المياه هربًا من الموجه الحارة.

تلقي اللواء محمد مصطفي ضبش، مدير أمن المنيا، اخطارا من عمليات النجدة بقيام فريق الانقاذ النهري، بانتشال جثة غريق من مجرى ترعة الإبراهيمية، أمام قرية المودة، بمركز بني مزار.

وكشفت التحريات الأولية، وفاة «م، ع، م، م» 30 سنة مقيم بمدينة بني مزار، غرقا في ترعة الإبراهيمية قبل يومين، أثناء الهروب من الموجه الحارة .
تم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفي بني مزار المركزى، تحت تصرف النيابة العامة
تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التصرف.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found