حوادث اليوم
السبت 22 يونيو 2024 09:32 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ليلي عبد اللطيف الشهيرة بليلي كوارث وقصة فيلم ”البيضة والحجر”

ليلي كوارث.
ليلي كوارث.

أثارت العرافة ليلى عبد اللطيف جدلاً واسعاً بين الناس بتصريحاتها المثيرة للجدل والتي تنشرها بشكل متكرر. هذا الجدل تصاعد بعد تصريحات الفنان أشرف سيف، الذي انتقد بشدة متابعيها والمضيفين لها في البرامج التلفزيونية. قال سيف: "كل اللي بيتابع الست دي جاهل ومتخلف، أما اللي بيستضيفها فهدفه واضح وهو نشر الجهل والخرافات وإلهاء الشعب عما يفيده". هذه التصريحات تعكس حالة من الاستياء المتزايد تجاه العرافة وتأثيرها على المجتمع

تحويل فيلم

أثارت العرافة ليلى عبد اللطيف جدلاً واسعاً بين الناس بتصريحاتها المثيرة للجدل، التي تنشرها بشكل متكرر، والتي غالباً ما تتناول مواضيع تنبؤية واجتماعية. هذا الجدل تصاعد بشكل كبير بعد تصريحات الفنان أشرف سيف، الذي انتقد بشدة متابعيها والمضيفين لها في البرامج التلفزيونية.

جهل وتخلف واستياءً متزايداً تجاه تأثير العرافة ليلى عبد اللطيف على المجتمع، وما يعتبره البعض ترويجاً للخرافات والجهل

في تصريحاته، قال أشرف سيف: "كل اللي بيتابع الست دي جاهل ومتخلف، أما اللي بيستضيفها فهدفه واضح وهو نشر الجهل والخرافات وإلهاء الشعب عما يفيده". هذه الكلمات القوية تعكس استياءً متزايداً تجاه تأثير العرافة ليلى عبد اللطيف على المجتمع، وما يعتبره البعض ترويجاً للخرافات والجهل.

وقد اعتبر سيف أن وجودها على الشاشات هو وسيلة لإلهاء الناس عن القضايا الهامة والمفيدة، منتقداً البرامج التي تستضيفها وتروج لتوقعاتها المثيرة. جاءت هذه التصريحات في وقت حساس حيث يزداد الجدل حول تأثير الشخصيات العامة والإعلام على وعي المجتمع واتجاهاته.

البيضة والحجر | اكوام

ليلي عبدالطيف تذكرنا بالفيلم الرائح للفنان احمد زكي "البيضة والحجر"

ليلي عبد اللطيف تذكرنا بالفنات الراحل احمد زكي ودورة الرائع في فيلم البضة والحجر حيث قام بأداء أحمد زكي في هذا الفيلم، و قدم أداءً استثنائيًا يجب أن يُذكر يشار الي ان أن "البيضة والحجر" كان من الأفلام التي تركت بصمة في تاريخ السينما المصرية، وكانت تجربة فنية متميزة بقيادة الفنان الكبير أحمد زكي.

تجدر الإشارة إلى أن فيلم "البيضة والحجر"، الذي صدر عام 1993، حقق نجاحًا كبيرًا وحصد إعجاب الجماهير، واعتبره الكثيرون من الأعمال السينمائية الكلاسيكية التي لا تنسى.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found