حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 06:13 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

المطرب الجزائري عماد الدين الدوح يناشد الرئيس تبون لإنقاذ شقيقته من الإهمال الطبي

عماد الدين الدوح
عماد الدين الدوح

في فيديو مؤثر نشره عبر تطبيق "إنستغرام"، ناشد الفنان الجزائري عماد الدين الدوح باكياً رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون لإنقاذ حياة شقيقته المريضة التي تعاني من تدهور صحتها بسبب الإهمال الطبي في المستشفيات. وأعرب الدوح عن يأسه من الوضع الطبي في الجزائر، مشيراً إلى أن شقيقته لم تتلقَ العلاج اللازم رغم حاجتها الملحة لإجراء عملية جراحية عاجلة، مما أدى إلى تدهور حالتها الصحية بشكل خطير.

في مشهد مؤثر أبكى الكثيرين، نشر الفنان الجزائري عماد الدين الدوح فيديو عبر تطبيق "إنستغرام" يناشد فيه رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون للتدخل الفوري لإنقاذ حياة شقيقته المريضة، التي تتدهور صحتها بسبب الإهمال الطبي في المستشفيات الجزائرية.

نداء عاجل من قلب الألم

ظهر عماد الدين الدوح في الفيديو وهو يبكي بحرقة، قائلاً: "كنت قد تم تكريمي من قبل مستشار رئيس الجمهورية قبل شهر فقط، ولكن الواقع الذي أواجهه اليوم أكثر صعوبة مما يمكن أن أتخيله". وأوضح أن شقيقته تعاني من تدهور صحي حاد حيث تم تأكيد ضرورة إجراء عملية جراحية عاجلة لها من قبل الطبيب المعالج، لكنها لم تتلقَ الرعاية المطلوبة.

تفاصيل معاناة شقيقته

وأشار الدوح إلى أن شقيقته قد غادرت وحدة العناية المركزة منذ ثلاثة أشهر، وانتقل الميكروب من صدرها إلى رجلها. وأضاف بأسى: "لم تتمكن من الحصول على استقبال في أي مستشفى حتى في المستشفى الجامعي مصطفى باشا، حيث تم تركها هناك دون أي تدخل". وذكر أن الطبيب المعالج قد تقدم بشكوى ضده بسبب إلحاحه على توفير العلاج لشقيقته، مما يعكس واقع النظام الصحي في البلاد.

نداء الدوح للرئيس تبون

اختتم الدوح الفيديو وهو يذرف الدموع قائلاً: "أناشد رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون بأن يتدخل شخصياً لإنقاذ حياة أختي، فهي الآن مضطرة للبقاء مريضة في المنزل، تنتظر وقت موتها". يوضح هذا النداء العاجل حجم المأساة التي تعيشها أسرته ويعكس تدهور الأوضاع الصحية في الجزائر.

الأثر الاجتماعي والإنساني

أثار هذا الفيديو تفاعلاً كبيراً على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أعرب العديد من المتابعين عن تضامنهم مع الدوح ودعواتهم للرئيس تبون بالتدخل السريع. كما سلط الضوء على التحديات الكبيرة التي يواجهها النظام الصحي في الجزائر والحاجة الماسة إلى إصلاحات جذرية لضمان تقديم الرعاية الصحية اللازمة للمواطنين.

ويتمنى عماد الدين الدوح وعائلته أن تلقى مناشدتهم آذاناً صاغية، وأن يتم إنقاذ حياة شقيقته في أسرع وقت ممكن. في الوقت نفسه، يأمل المواطنون في تحسين النظام الصحي وتقديم الدعم اللازم للمستشفيات لتجنب تكرار مثل هذه الحالات المأساوية في المستقبل.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found