حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 07:19 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

شاب يقتل أمه وشقيقيه بسبب خلافات عائلية في الغربية

جريمة الغربية
جريمة الغربية

جريمة مروعة في عزبة رستم بقرية قطور في محافظة الغربية

شهدت عزبة رستم بقرية قطور في محافظة الغربية حادثة مروعة حيث قام شاب بقتل أمه وشقيقيه باستخدام الأسلحة البيضاء نتيجة خلافات عائلية. تم القبض على المتهم ونقل الجثث إلى مشرحة مستشفى قطور بواسطة سيارات الإسعاف. أمرت النيابة العامة بحبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات لحين انتهاء سماع أقوال الشهود وإنهاء تصاريح دفن الضحايا.

بلاغ من رمأمور مركز شرطة قطور إخطاراً بوجود رائحة كريهة تنبعث من أحد المنازل في عزبة رستم، مع تغيب أصحاب المنزل لعدة أيام.

تلقى مأمور مركز شرطة قطور إخطاراً بوجود رائحة كريهة تنبعث من أحد المنازل في عزبة رستم، مع تغيب أصحاب المنزل لعدة أيام. انتقلت القيادات الأمنية تحت إشراف الرائد محمد العسال، رئيس مباحث قطور، وسيارات الإسعاف المجهزة إلى موقع البلاغ، حيث تبين وجود ثلاث جثث، للأم (بداية العقد السادس)، وشقيقي المتهم "أ.ا.ا" (منتصف العقد الثالث)، و"م.ا.ا". أما المتهم، فهو الشقيق الأكبر "محمد.ا.ا" البالغ من العمر 29 عامًا ويعمل محاميًا.

سبب الجريمة يعود إلى اضطرابات نفسية يعاني منها المتهم في الآونة الأخيرة

أفاد شهود عيان من أهالي القرية أن سبب الجريمة يعود إلى اضطرابات نفسية يعاني منها المتهم في الآونة الأخيرة.

القبض علي المتهم وأحالتة للتحقيق

  • نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى العام بقطور.
  • تكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري حول ظروف وملابسات الواقعة.
  • تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ضرورة معالجة المشكلات النفسية وتقديم الدعم اللازم للأفراد الذين يعانون من اضطرابات نفسية

تكشف هذه الجريمة البشعة ضرورة معالجة المشكلات النفسية وتقديم الدعم اللازم للأفراد الذين يعانون من اضطرابات نفسية، لضمان عدم تكرار مثل هذه الحوادث المأساوية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found