حوادث اليوم
الثلاثاء 23 يوليو 2024 09:08 مـ 16 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

محاولة خطف طفل..أم تُنقذ ابنها في اللحظات الأخيرة

محاولة خطف طفل طنطا
محاولة خطف طفل طنطا

في لحظة مفاجئة، حاولت امرأة ذات العباءة السوداء اختطاف الطفل الذي كان بين يدي الأم، لكن الأم لاحظت ذلك على الفور ونجحت في إنقاذ ابنها قبل أن تفر الخاطفة به هاربة.

قالت السيدة ندى الأم التي ظهرت بالفيديو، والدة الطفل سليم، الذي كان على وشك الاختطاف، إن طفلها بخير وفي أحضانها لم يمسه سوء.

محاولة خطف طفل طنطا

وأضافت ندى ، أن المقطع حقيقي والسيدة حاولت اختطاف ابنها سليم عمدًا، وهي حاليا في قبضة الأمن بعدما حررت الأم محضرًا بالواقعة.

وتابعت ندى: “احنا كنا في سوبر ماركت السباعي في طنطا.. الست حاولت تخطف ابني وكان في بنسبة 90% راجل وست برا مستنينها على موتوسيكل، لأني أول ما زعقت جريوا بسرعة والشارع أصلا كان فاضي”.

واستكملت الأم: "اتخضيت وخوفت على ابني عشان كدة في الأول مسكت فيه استحالة أسيبه.. وبعدين أما استوعبت وأدركت الموقف، فورا عملت محضر واتجابت على طول وهي حاليا محبوسة".

وعن احتمالية حدوث خطأ بين ابنها والطفل الآخر الظاهر في المقطع، قالت ندى في هذا الصدد: "كانت عاوزة تخطفه واضحة جدا في الفيديو.. لأن الولدين كانوا في وشها وفي فرق بين ابني والولد اللي معاها، فهي مش متلغبطة ولا حاجة، لكنها قاصدة الخطف.. وحاليا هكمل إجراءات المحضر".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found