حوادث اليوم
الثلاثاء 23 يوليو 2024 09:37 مـ 16 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القصة الكاملة لإصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث سير بالجيزة

مرتضى منصور
مرتضى منصور

تعرضت شقيقة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق لحادث سير، أثناء عبورها الطريق بشارع أحمد عرابي منطقة المهندسين التابعة لمحافظة الجيزة، تسببت في إصابتها بإصابات بالغة استدعت نقلها إلى المستشفى.

وجاء في التقرير الطبي لشقيقة مرتضى منصور أن المريضة تعاني من كسر بالكوع الأيمن وإصابتها بكسر في منطقة الحوض وكسر في الكاحل الأيمن وكسر بالساق الأيسر.

وأضاف التقرير الطبي لشقيقة مرتضى منصور أن حالتها غير مستقرة، ويلزم حجزها بالعناية المركزة لاستكمال كافة الفحوصات الطبية والعلاج اللازم، وستجري عملية جراحية.

نجحت قوات الأمن في القبض على المتهم بدهس شقيقة رئيس نادي الزمالك السابق، وقال المتهم خلال التحقيقات: مكنش قصدي اخبطها مشوفتهاش وهي بتعدي.

التصالح بين الطرفين

وتنازلت المجني عليه عن المحضر، وتم الصلح بينهما، وقال مرتضى منصور في محضر التنازل إن الشاب لن يقصد إصابتها، وأنه عفي عنه لوجه الله ونظرا لظروف العائلية، لأنه يتيم الأبوين وظروف صعبة، لافتًا إلى أنه بعد الاصطدام بها ظل معها ونقلها إلى المستشفى.

تعرض شقيقة مرتضى منصور لحادث سير

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة العجوزة، يفيد وقوع حادث تصادم بسيدة، أمام سنترال المهندسين اتجاه جامعة الدول العربية بالجيزة، ما أسفر عنه إصابة دعاء منصور شقيقة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found