حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 05:55 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

اعترافات المحامي المتهم بارتكاب مذبحة عزبة رستم

المتهم
المتهم

أدلى محمد الشرقاوي المحامي المتهم بارتكاب مذبحة عزبة رستم، حيث قتل والدته وشقيقيه، باعترافات تفصيلية حول جريمته أمام النيابة العامة.

وحصل"موقع حوادث اليوم" على تفاصيل اعترافات المتهم بشأن قتل 3 من أفراد أسرته، وإضرام النيران بهم، وتحويلهم إلى أشلاء، داخل منزلهم بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بمركز ومدينة قطور بمحافظة الغربية.

المتهم بارتكاب مذبحة عزبة رستم

تحقيقات النيابة استمرت مع التهم نحو 8 ساعات، حيث بدأ اعترافاته قائلًا “مكنتش أقصد أعمل كدا، ومعرفش عملت كدا إزاي”، وعند سؤاله عما إذا كان مريضًا نفسيًا أو يعاني أي اضطرابات نفسية، أجاب انا مش مريض نفسي ولا بعاني من أى اضطرابات نفسية ولا باخد علاج نفسي.. أنا إنسان عاقل جدًا".

وقال المتهم أنه بدأ جريمته بقتل شقيقه الأصغر، قائلًا “أنا كنت نازل من الشقة عشان أخذ العيش من عند والدتي الساعه 5 صباحًا، وكان معايا سكينة بقشر بيها تفاح.. أخويا قالي بتقطع التفاحة ليه.. فضربته بيها في قدمه وبعدين كملت على باقي جسمه وقتلته”.

أضاف المتهم: “وبعدين روحت لوالدتي قتلتها بنفس الطريقة وهي نايمة، وبعدين قتلت أختي، أنا معترف بالعملة السودة اللي عملتها”.

مستشفى العباسية

وفي سياق ذي صلة، قرر المستشار محمد شومان قاضي المعارضات بمحكمة قطور إيداع المحامي المتهم في مذبحة عزبة رستم بقتل والدته وشقيقة وشقيقته، مستشفى الأمراض النفسية بالعباسية لبيان عما إذا كان يعاني من أمراض نفسية أو عقلية تؤثر على إدراكه ووعيه وقت ارتكاب الجريمة بناء على طلب دفاع المتهم المحبوس حاليًا على ذمة التحقيق في القضية.

ضبط المتهم

جاء ذالك بعد أن نجح قطاع الأمن العام، في تحديد مكان اختباء المتهم بإحدى المزارع بمحافظة كفر الشيخ، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لوجود خلافات عائلية بينه وبين والدته وأشقائه حول الميراث وسوء معاملتهم له، فقام بالتعدى عليهم باستخدام الأسلحة البيضاء المعثور عليها بالمنزل وأشعل النيران بأجزاء من الأشلاء

وقالت الأجهزة الأمنية في بيان لها، أنها عثرت علي رماد قش مشتعل يحتوى على بقايا عظام يشتبه فى آدميتها وصاروخ كهربائي عليه آثار دماء، وبفحص المنزل تبين وجود بقايا أشلاء آدمية وعدد من الأسلحة البيضاء سكاكين عليها آثار دماء.

مذبحة عزبة رستم

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة قطور يفيد، بورود بلاغ من الأهالي، بمقتل عدة أشخاص من أسرة واحدة، داخل منزلهم بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بمركز ومدينة قطور.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارات الإسعاف إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، قيام شاب بإنهاء حياة أمه وشقيقه وشقيقته، وأضرم النيران بهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found