حوادث اليوم
الثلاثاء 23 يوليو 2024 11:51 مـ 16 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

رقص في المسجد يغضب المصريين في حفل عقد قران ابنة الإعلامية مفيدة شيحة

عقد قران ابنة مفيدة شيحة
عقد قران ابنة مفيدة شيحة

أثارت صور عقد قران ابنة الإعلامية المصرية مفيدة شيحة داخل مسجد محمد علي بالقلعة، والتي ظهرت فيها هي وابنتها ترقصان داخل صحن المسجد، موجةً من الجدل والانتقادات اللاذعة على منصات التواصل الاجتماعي. رقص، عقد قران، مسجد محمد علي، ابنة، مفيدة شيحة، استياء، انتقادات، احترام الأماكن الدينية

عقد القران تم داخل مسجد محمد علي بالقلعة شرق القاهرة

أثارت مفاجأة عقد قران ابنة الإعلامية المصرية مفيدة شيحة داخل مسجد محمد علي بالقلعة شرق القاهرة موجة من الجدل والغضب على منصات التواصل الاجتماعي. تم تداول مقطع فيديو يظهر مفيدة شيحة وهي ترقص مع ابنتها داخل صحن المسجد، ما أثار استياءً كبيرًا بين المتابعين، خاصة نظراً للمكان الديني الذي يتطلب الاحترام والتقدير.

رقص وغنا وزغاريد .. مفيدة شيحة تحتفل بعقد قران ابنتها - اليوم السابع

صحن المسجد جزء من الجامع ويجب الاحتفاظ بالأداب والاحترام عند دخوله، معبرين عن استيائهم من رقص المعازيم داخل هذا المكان المقدس

الموضوع أثار انتقادات حادة، حيث أشار الكثيرون إلى أن صحن المسجد جزء من الجامع ويجب الاحتفاظ بالأداب والاحترام عند دخوله، معبرين عن استيائهم من رقص المعازيم داخل هذا المكان المقدس. النقاش تجاوز حدود المواقع الاجتماعية ليتسع ليشمل تأملات حول احترام الأماكن الدينية والتقاليد الإسلامية في مصر وخارجها.

الحدث محل نقاش مستمر بين مؤيد ومعارض.

مفيدة شيحة، المعروفة بتقديمها العديد من البرامج التلفزيونية، تمتلك جمهوراً كبيراً في مصر والعالم العربي، ولها تأثير كبير في الرأي العام. تظل الردود على حدث عقد القران ورقص المعازيم داخل المسجد محط اهتمام للجمهور ومحل نقاش مستمر بين مؤيد ومعارض.

الشيخ خالد الجندي يعقد القران و مفيدة شيحة جمهورها بتفاصيل استعدادات الحدث، معبرة عن فرحتها الكبيرة بزواج ابنتها

وكانت ابنة الإعلامية المصرية مفيدة شيحة، منة، قد أتمت عقد قرانها مع الشيخ خالد الجندي، حيث اختارت إطلالة بسيطة مزينة باللؤلؤ وشعر منسدل على كتفيها، واعتمدت الستان في فستانها. وقد شاركت مفيدة شيحة جمهورها بتفاصيل استعدادات الحدث، معبرة عن فرحتها الكبيرة بزواج ابنتها، معلقة: "عقبال ولادكم.. النهارده فرحة عمري".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found