حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 05:10 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

مأساة في الدقهلية: مقتل محمد إثر ضربة قاتلة في مشاجرة بقرية بقطارس

جثة- حوادث اليوم
جثة- حوادث اليوم

لفظ شخص في العقد الرابع من عمره أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته بكسر في الجمجمة ونزيف في المخ، بعد تعرضه للضرب بعصا غليظة على رأسه خلال مشاجرة نشبت في قرية بقطارس التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية. نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف جهات التحقيق.

وصول محمد أحمد علي سيد أحمد، 43 عامًا، إلى المستشفى مصابًا بنزيف في المخ وكسر في الجمجمة، ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته.

تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بوصول محمد أحمد علي سيد أحمد، 43 عامًا، إلى المستشفى مصابًا بنزيف في المخ وكسر في الجمجمة، ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته.

انتقل ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وتبين من الفحص والتحريات أن المجني عليه تلقى ضربة على رأسه بعصا غليظة خلال مشاجرة مع آخرين في القرية، ما أدى إلى إصابته المميتة.

نُقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتم تحرير المحضر اللازم، وإحالته إلى جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، حيث أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found