حوادث اليوم
الخميس 13 يونيو 2024 01:50 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الراقصة دوسة وقصة نشر مقاطع فيديو تدعو فية لممارسة الجنس مع رقم تلبفونها

دوسة
دوسة

كشفت التحريات في واقعة القبض على الراقصة دوسة، المتهمة بنشر الفسق والفجور والتحريض على ارتكاب الرذيلة، والظهور في مقاطع فيديو مخلة بالآداب عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، عن تفاصيل جديدة أثارت اهتمام الرأي العام. اعترفت الراقصة الشهيرة، التي تحمل الاسم الحقيقي سومة رضا، بترددها على الملاهي الليلية بشارع الهرم لأداء عروض رقص، وسفرها إلى دبي لتقديم عروض خاصة، مما سلط الضوء على الأنشطة المخالفة للقانون والأخلاق التي تورطت فيها

أكدت التحريات في واقعة القبض على الراقصة دوسة، المتهمة بنشر الفسق والفجور والتحريض على ارتكاب الرذيلة، والظهور في مقاطع فيديو مخلة بالآداب عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، عن تفاصيل جديدة ومثيرة للاهتمام.

اعترافات دوسة أمام جهات التحقيق

اعترفت الراقصة دوسة، واسمها الحقيقي سومة رضا، أمام جهات التحقيق بترددها على الملاهي الليلية بشارع الهرم لأداء عروض رقص في الحفلات. كما أقرت بسفرها إلى دبي لتقديم عروض في حفلات خاصة بدولة الإمارات. تبلغ دوسة من العمر 25 عامًا، وهي مقيمة بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة، ومن مواليد محافظة كفر الشيخ بمركز الحامول، حيث تقطن مع والدتها وشقيقتها.

قد تكون صورة ‏شخص واحد‏

تفاصيل التحريات والاتهامات

أظهرت التحريات أن دوسة ظهرت في عدة مقاطع فيديو مع التيك توكر كروان مشاكل، حيث تدعو لممارسة الإباحية، وسجلت عدة جلسات تصوير مخلة بالآداب. وكشفت التحريات عن مفاجأة أخرى، وهي العثور داخل هاتفها على مقاطع إباحية تظهر فيها، واعترفت بظهورها في تلك المقاطع المنافية للآداب.

دور السوشيال ميديا

تضمنت نشاطات دوسة على منصات السوشيال ميديا نشر مقاطع فيديو تدعو لممارسة الإباحية، مما دفع الجهات المعنية للتحرك والقبض عليها. جاءت هذه التحركات في إطار الجهود المستمرة لمكافحة المحتويات المخلة بالآداب والمحافظة على قيم المجتمع.

قد تكون صورة ‏شخص واحد‏

الإجراءات القانونية

تستمر التحقيقات للكشف عن المزيد من التفاصيل حول هذه القضية التي أثارت جدلاً واسعاً في المجتمع. قد تتخذ الجهات المعنية الإجراءات القانونية اللازمة بناءً على النتائج النهائية للتحقيقات، لضمان تطبيق القانون والحفاظ على القيم الأخلاقية في المجتمع.

في النهاية، تعكس هذه القضية أهمية الرقابة والمتابعة المستمرة لنشاطات الأفراد على السوشيال ميديا، لضمان عدم استغلال هذه المنصات لنشر محتويات تضر بالقيم المجتمعية والأخلاقية.

لا يتوفر وصف للصورة.

ملحوظة جميع الصور الكمشورة بالموضوع من صفحة المتهمة علي فيس بوك

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found