حوادث اليوم
الخميس 20 يونيو 2024 11:10 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ياسمين رئيس تشعل السوشيال ميديا بفستان أبيض: إشاعات الزواج تكشف عن مشاهد من فيلم جديد

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

أثارت الفنانة المصرية ياسمين رئيس ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها لمجموعة من الفيديوهات والصور وهي ترتدي فستانًا أبيض أنيق، محاطة بعدد من الفنانين، عبر حسابها على "إنستجرام". انتشرت الشائعات سريعًا حول استعدادها للزواج، مما أثار فضول وتكهنات المتابعين والمعجبين. لكن الحقيقة جاءت مغايرة تمامًا، لتكشف عن تفاصيل مشاهد من فيلمها الجديد "الفستان الأبيض"، الذي يعكس رحلة درامية مميزة لصديقتين من حي فقير. في هذه الأثناء، تواصل ياسمين رئيس تصوير الجزء الثاني من مسلسل "جودر"، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول خلال شهر رمضان الماضي.

أثارت الفنانة ياسمين رئيس ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها لعدد من الفيديوهات والصور وهي ترتدي فستانًا أبيض، محاطة بعدد من الفنانين، عبر حسابها على "إنستجرام". هذا المشهد دفع بالعديد من المتابعين إلى الظن بأنها تستعد للزواج، إلا أن الحقيقة كانت مختلفة تمامًا.

حقيقة الصور والفيديوهات
ما انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي من صور وفيديوهات للفنانة ياسمين رئيس وهي ترتدي الفستان الأبيض ما هو إلا مشاهد من فيلمها الجديد "الفستان الأبيض". تدور أحداث الفيلم في إطار درامي حول صديقتين من حي فقير، إحداهما تستعد للزواج، ولكن فستان زفافها يتلف في يوم الحفل. تنطلق الصديقتان في رحلة إلى القاهرة للبحث عن فستان بديل، في سيناريو يسلط الضوء على الصداقة والتحديات التي تواجههما. الفيلم من تأليف وإخراج جيلان عوف.

مشاريع ياسمين رئيس القادمة
في سياق آخر، تواصل ياسمين رئيس تصوير الجزء الثاني من مسلسل "جودر"، الذي يشارك في بطولته النجم ياسر جلال. حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا خلال شهر رمضان الماضي، ويضم في فريق عمله أيضًا النجم اللبناني نور، تارا عماد، وليد فواز، ووفاء عامر.

آخر أعمال ياسمين رئيس في السينما
كان آخر ظهور لياسمين رئيس في السينما من خلال فيلم "أنا حبيبي"، حيث جسدت دور ليلى التي تعيش قصة حب رومانسية تواجه خلالها العديد من الصعوبات. شاركها في البطولة النجوم كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، وبيومي فؤاد. الفيلم من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found