حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 07:16 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

وصلة ردح أوكرانية في التجمع الخامس

تحليل مخدرات لأوكرانية :أعتدت علي مصرية في التحمع

اوكرانية بتردح
اوكرانية بتردح

أمرت جهات التحقيق بعرض الفتاة الأوكرانية المتهمة في واقعة الاعتداء بالضرب والسب والقذف بألفاظ خادشة على سيدة مصرية تدعى هالة عبد الفتاح، على الطب الشرعي لإجراء تحليل المخدرات، وذلك بعد حادثة الاعتداء على موظفة بترول بالتجمع الخامس.

أعتداء فتاة أوكرانية على هالة عبد الفتاح بالضرب والسب والقذف بألفاظ خادشة

وكان أحد الكمبوندات السكنية بمنطقة التجمع الخامس بمحافظة القاهرة قد شهد اعتداء فتاة أوكرانية على هالة عبد الفتاح بالضرب والسب والقذف بألفاظ خادشة، مما دفع الأخيرة للإبلاغ عن الحادث.

وقالت هالة عبد الفتاح إنها استيقظت فجر اليوم الخميس على صوت اصطدام قوي، وهو ما دفعها للخروج من الشرفة لمعرفة أسباب ذلك. وأوضحت أنها وجدت سيارة ملاكي اصطدمت بسيارتها المتوقفة أسفل العمارة ودمرتها بسبب قوة التصادم.

فتاة أوكرانية متهمة بتحطيم سيارة موظفة

هبطت من شقتها لإنقاذها لكنها فوجئت باعتداء الفتاة عليها بالضرب والسب والقذف

وأشارت إلى أنها توجهت على الفور إلى السيارة لمحاولة إنقاذ قائدها بمساعدة الجيران، وجرى تكسير الزجاج ليتم اكتشاف أن قائدة السيارة فتاة أجنبية. لافتة إلى أنها اتصلت بالنجدة لكنها فوجئت باعتداء الفتاة عليها بالضرب والسب والقذف.

الفتاة الأوكرانية كانت تقود السيارة تحت تأثير الكحول وأنها في حالة سكر

وأضافت أن الأجهزة المعنية توصلت إلى أن الفتاة كانت تقود السيارة تحت تأثير الكحول وأنها في حالة سكر، كما تبين أن إقامتها منتهية منذ فترة. وأوضحت أنه تم تحرير كامل التلفيات والخسائر في السيارة.

وطالبت هالة عبد الفتاح بالحصول على حقوقها سواء المادية الخاصة بتدمير سيارتها، أو الخاصة باعتداء الفتاة الأوكرانية عليها بالسب والشتم.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found