حوادث اليوم
الإثنين 15 يوليو 2024 11:38 مـ 8 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

7 أشخاص يمزقون جسد شاب بالسلام ويلوذون بالفرار

اسعاف
اسعاف

أقدم 7 أشخاص على تمزيق جسد ووجه شاب باستخدام الأسلحة النارية والبيضاء، وسط الشارع بمدينة السلام بالقاهرة، بسبب خلافات لهم مع شقيق المجني عليه.

7 أشخاص يمزقون جسد شاب بالسلام ويلوذون بالفرار

وقالت سلوى، من أسرة المجني عليه، إن المتهمين وعددهم 7، انتظروا اليوم لحظة مرور الضحية من الشارع، وهجموا عليه وهددوه بسلاح ناري مسدس، وتعدوا عليه بالأسلحة البيضاء، وتسببوا له في جرح قطعي بالوجه، وعدة إصابات متفرقة بالجسد، ولاذوا بالفرار مستخدمين سيارة ملاكي ملك أحدهم.

وأضافت، أن المتهمين تربطهم خلافات بشقيق المجني عليه، بسبب انفصاله عن زوجته، وهي من عائلتهم، فقرروا الانتقام من شقيقه وإحداث تلك الإصابات.

التحريات تكشف ملابسات العثور على جثة سيدة بحدائق أكتوبر

وفي سياق منفصل ،كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة ملابسات العثور على جثة سيدة في مشروع سكني بمدينة حدائق أكتوبر.

بدأت الواقعة بتلقي مديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة النجدة إخطارا بالعثور على جثة سيدة في مشروع سكني بمنطقة المستثمرين بحدائق أكتوبر حيث أبلغ أحد ملاك الشقق الذي توجه لاستلام شقته بالعثور على جثة السيدة، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال إلى مسرح الواقعة وفحص البلاغ لبيان ملابساته.

التصريح بدفن جثة شخص سقط من الطابق الخامس ببولاق الدكرور

تبين من فحص موقع الحادث العثور على جثة عجوز في مدخل عقار بمنطقة المستثمرين لا يوجد بها أيه إصابات وبكامل ملابسها، وأشارت التحريات التي أجريت بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية والعميد محمد أمين رئيس مباحث قطاع أكتوبر أن السيدة من المتسولين ترتدي ملابس رثة وتنام على بطانية قديمة وفارقت الحياة بشكل طبيعي ولا توجد شبهة جنائية.

وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت اليابة العامة التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found