حوادث اليوم
الخميس 25 يوليو 2024 06:20 مـ 18 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أغرب حالات الطلاق في مصر: مشاجرة في مول تنتهي بإعلان طلاق ثلاثي

معاكسة فتيات - حوادث اليوم.
معاكسة فتيات - حوادث اليوم.

هذة القصة يتم تداولها علي صفحات موقع التواصل الأجتماعي فيس بوك وهي تلخص حالة بل ورطة لفتاة تعرضت للتحرش في احد المولات الشهيرة - شاهد ماذا حدث ؟

إعلان طلاق غير متوقع في المول

تعددت حالات الطلاق في مصر، لكن بعض الحالات تبرز بسبب غرابتها وطبيعة الأحداث التي تسبقها. واحدة من تلك القصص الغريبة روتها فتاة كانت تتسوق في أحد المولات برفقة إخوتها الصغار، لتواجه موقفًا لا يُنسى انتهى بإعلان طلاق غير متوقع.

الشاب المتحرش ينجو بجريمتة بكل شجاعة وسط ذهول الضحية

كانت الفتاة تتسوق في المول مع إخوتها الصغار عندما بدأ شاب بملاحقتها ومضايقتها بكلمات غير لائقة. ومع استمرار التحرش، شعرت الفتاة بالاستياء الشديد وقررت مواجهته. بدأت بالصراخ عليه وشتمه بصوت عالٍ مما لفت انتباه الحاضرين والأمن.

توجه الأمن نحو الشاب الذي بدأ يشعر بالخوف والقلق، مما دفعه للقيام بتصرف غريب وغير متوقع. فجأة رفع الشاب يده وضرب الفتاة على وجهها ثم صرخ قائلاً: "أنتي طالق، طالق، طالق"، ثم غادر المول مسرعًا بينما كان يمثل أنه غاضب.

طلقها بسبب المشاجرة، فبدؤوا بمواساتها ولومها على ما حدث

كانت الفتاة مذهولة من الموقف وتبكي من شدة الألم والصدمة. لم تفهم في البداية كيف يمكن أن يطلقها شخص لم تلتق به من قبل. الحضور، من جهتهم، اعتقدوا أن الشاب هو زوجها الفعلي وأنه طلقها بسبب المشاجرة، فبدؤوا بمواساتها ولومها على ما حدث، خاصة عندما رأوا إخوتها الصغار واعتقدوا أنهم أطفالها.

كانت تجد الموقف مضحكًا بعد تجاوزه، متعجبة من الشاب الذي ابتكر تلك الخدعة للتخلص من الموقف

أصبحت الفتاة موضع تعاطف من الجميع في المول، ولكنها كانت تجد الموقف مضحكًا بعد تجاوزه، متعجبة من الشاب الذي ابتكر تلك الخدعة للتخلص من الموقف. تعكس هذه القصة جانبًا من المواقف الغريبة التي يمكن أن تحدث في الأماكن العامة وكيف يمكن لسوء التفاهم أن يؤدي إلى مواقف غير متوقعة ومضحكة في آن واحد.

وتقول الفتاو صاحبة الواقعة تذهب الفتيات إلى المولات ليقابلن شبابًا صدفة ويتعرفوا عليهم، انتهى يوم هذه الفتاة بلكمة وطلاق وهمي ومعها "أطفال" لم يكونوا أطفالها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found