حوادث اليوم
الثلاثاء 23 يوليو 2024 07:53 مـ 16 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أحلام ترد على موقف أنغام المحرج في ”موازين”: ”اسمي ليس إساءة، بل هو تشريف!

أنغام وأحلام
أنغام وأحلام

في واقعة أثارت جدلاً واسعًا في الأوساط الفنية والإعلامية، تعرضت الفنانة المصرية أنغام لموقف محرج خلال مشاركتها في فعاليات مهرجان "موازين" بالمغرب. حيث نادت إحدى الصحافيات المغربيات أنغام باسم الفنانة الإماراتية الشهيرة أحلام، مما أثار ردود فعل متباينة بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي. وفي تطور لافت، قامت أحلام بالتعليق على هذه الحادثة عبر حسابها على منصة "إكس"، مؤكدة أن اسمها ليس إساءة لأي شخص، بل هو تشريف. يسلط هذا التقرير الضوء على تفاصيل هذه الواقعة وردود الفعل عليها، بالإضافة إلى تعليق أحلام الذي جاء ليضع الأمور في نصابها الصحيح.

تعليق أحلام على موقف أنغام المحرج

في تعليق مثير للجدل، علقت الفنانة الإماراتية أحلام على تعرض الفنانة المصرية أنغام لموقف محرج خلال مشاركتها في فعاليات مهرجان "موازين". فقد نادت صحافية مغربية أنغام باسم أحلام، مما أثار ضجة واعتبرته الصحف إحراجًا لأنغام.

أنغام وأحلام

رد أحلام على منصة "إكس"

تفاعلت أحلام مع التعليقات التي انتشرت على منصة "إكس" بعد انتشار الفيديو بشكل واسع. وقالت إن اسمها ليس إساءة لأي أحد أبدًا، مؤكدة أن: "أنا أحلام وهي أنغام، وسبق أنه في أحد المؤتمرات أخطأت إعلامية باسمي مع فنانة ثانية ورديت أتشرف".

وأضافت أحلام: "اسمي ليس إساءة، بل هو تشريف، وأكيد مهرجان بقدر وقيمة موازين، الذي دعا اسمًا كبيرًا مثل أنغام للمشاركة في الليالي، لم يقصد الإساءة لها. حروف أسمائنا قريبة من بعض، وأكرر اسمي ليس إساءة لأي فنان، مهما كان أحلام صوت الخليج اسم مشرف".

الصحغية المغربية مش عارفه أحلام من أنغام

خلال لقاء لأنغام مع بعض الصحافيين والإعلاميين على هامش مشاركتها في مهرجان "موازين" بالمغرب، رحبت بها صحافية مغربية، لكنها أخطأت في اسمها وقالت: "أهلاً أحلام" بدلاً من "أنغام". وسارع زملاء الصحافية بإبلاغها بأن الفنانة التي أمامها هي أنغام، مما جعل الأخيرة تشعر بالانزعاج لكنها تمالكت أعصابها وضحكت وهي ممتعضة وأكملت حديثها مع الصحافيين.

تأثير الواقعة وردود الأفعال

أثارت هذه الواقعة العديد من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تباينت الآراء بين مؤيد ومعارض. البعض رأى أن الخطأ غير مقصود ويحدث في كثير من الأحيان، بينما اعتبر آخرون أن الأمر كان محرجًا ويجب التعامل معه بحساسية أكبر.

ويبقى مهرجان "موازين" واحدًا من أبرز الفعاليات الفنية في العالم العربي، ويجمع كوكبة من النجوم من مختلف البلدان، مما يعزز من قيمته وأهميته كمنصة فنية وثقافية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found