حوادث اليوم
الثلاثاء 23 يوليو 2024 09:09 مـ 16 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل القبض على البلوجر روكا أحمد في القاهرة الجديدة بتهمة بث محتوى خادش للحياء

روكا
روكا

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على البلوجر روكا أحمد، في منطقة القاهرة الجديدة، بعد أن ورصدتها وهي تنشر فيديوهات يُعتبر مسيئًا للآداب العامة وتحرض على الفسق والفجور.

تبث محتويات تحتوي على إيحاءات جنسية وتحرض على السلوكيات الغير مقبولة أخلاقيًا

وفي التفاصيل، قامت الأجهزة الأمنية برصد بلوجرأسراء و تُدعى روكا أحمد وهي تبث محتويات تحتوي على إيحاءات جنسية وتحرض على السلوكيات الغير مقبولة أخلاقيًا، مما دفعها إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة لضبطها.

بعد إجراء التحريات اللازمة، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان تواجد روكا أحمد، وتمت عملية القبض عليها دون مقاومة في مدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة.

محاسبة بعض الفتيات البحثين عن الثراء علي مواقع التواصل الأجتماعي

تمت مصادرة هاتف محمول كان بحوزة روكا أحمد كجزء من الأدلة المحتملة، ومن المتوقع أن يتم عرضها على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

يُذكر أن هذا الحادث يأتي في إطار جهود السلطات للحفاظ على النظام العام ومكافحة الجرائم الإلكترونية التي تؤثر سلبًا على المجتمع.

ومحاسبة بعض الفتيات البحثين عن الثراء علي مواقع التواصل الأجتماعي

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found